البحث

نجل عزت حنفي ( امبراطور الصعيد البطل الحقيقي لفيلم السقا الجزيره ) يكشف آخر كلمات أبيه قبل القبض عليه

منذ 8 شهر
February 9, 2019, 12:24 am
نجل عزت حنفي ( امبراطور الصعيد البطل الحقيقي لفيلم السقا الجزيره ) يكشف آخر كلمات أبيه قبل القبض عليه


نجل عزت حنفي يكشف آخر كلمات أبيه قبل القبض عليه

قال محمود حنفي، نجل خط الصعيد "عزت حنفى" البطل الحقيقي لفيلم الجزيرة، إن والده قام بتهريبه مع والدته وباقي العائلة قبل هجوم حملة الشرطة المكثفة علي القرية في عام 2004 والتي اسفرت عن القبض علي والده وعمه حمدان الحنفي وإعدامهم في نفس العام بتهمة تجارة الأسلحة والمخدرات بالإضافة للاستيلاء علي 240 فدانا وزراعتها عشرات الأفدنة من مخدر الأفيون.

ونوه "محمود" خلال لقاء تليفزيوني لأول مره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "باب الخلق" المذاع علي فضائية "النهار"، إلى أن والده تحدث معه في آخر مره قبل هروبهم عن شن الشرطة المصرية حملة مكبرة علي القرية، رغبة منهم في القبض عليه قائلا: "ربنا يسترها علينا"، وطالب اياه برعاية باقي إخوته الذين يصغرونه سنا، لافتا إلي أنهم مشوا علي أقدامهم حتي مركز أبو تيج من ثم استقلوا سيارة كانت في انتظارهم لنقلهم لمدينة أسيوط.

وتابع، أنهم مكثوا في مدينة أسيوط لعدة أيام قليلة حتى بدأت الشرطة في البحث عنهم بشكل مباغت، مما دفعهم للانتقال والعيش في منطقة المطرية بالقاهرة، مشيرا إلي أنهم سمعوا خبر القبض علي والده من خلال التلفزيون، ولكنهم عجزوا عن التواصل مع أقاربهم لصعوبة الاتصالات في تلك الفترة.

https://youtu.be/1dU5rERgZ2A


هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.