البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أول تعليق من الانبا مكاريوس على قرار تجليسه أسقفا للمنيا

منذ 1 شهر
February 9, 2019, 2:47 am
أول تعليق من الانبا مكاريوس على قرار تجليسه أسقفا للمنيا

أول تعليق من الانبا مكاريوس على قرار تجليسه أسقفا للمنيا

نفى الأنبا مكاريوس أسقف المنيا وأبو قرقاص، ما تردد عن صدور قرار بتجليسه أسقفا علىايبارشية المنيا وأبو قرقاص، وقال: إن هذه الأمور يقررها قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وفق دراسة للأمر وما يناسب الايبارشية

 

وتابع الأنبا مكاريوس فى تصريحات خاصة للفجر: وقد تقابل قداسة البابا تواضروس الثاني مع كهنة الايبارشية منذ ثلاثة شهور ومن المتوقع أن يستدعي مندوبين عن الشعب للتشاور معهم، كما أن الرسامات والتجليس بشكل عام ليس موعدها الآن وإنما في نهاية الخماسين المقدسة.

 

وأضاف الأنبا مكاريوس: الأبناء الأحباء: أقدّر محبتكم ومشاعركم النبيلة، ولكن رسامة الأساقفة وتجليسهم ورعاية الإيبارشيات، هي من عمل قداسة البابا، الذي يصلي ويدرس ويلتقي مندوبين عن الشعب ليقرر ما هو لصالح الإيبارشية، ولذلك  أرجو عدم مناقشة هذه الأمور  في الميديا نثق في حكمة قداسته، ونقدم جميعًا خضوعنا له.


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.