البحث

الأنبا مكاريوس يتبرأ من صفحات التواصل الاجتماعي بعد تسريب اخبار غير صحيحة

منذ 6 شهر
February 9, 2019, 5:43 pm
الأنبا مكاريوس يتبرأ من صفحات التواصل الاجتماعي بعد تسريب اخبار غير صحيحة

حدث

 

تبرأ الأنبا مكاريوس الأسقف العام للمنيا وابو قرقاص من الصفحات المنسوبة له وللإيبارشية، لما تتداوله تلك الصفحات من معلومات غير صحيحة.

كما قام المركز الإعلامى للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بتنويه حول الصفحات الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك والتى تتضمن: " الحساب الرسمى للإيبارشية https:http://www.facebook.comabafeesK K، وhttps:http://www.facebook.comavaarsaniousK، وhttps:http://www.facebook.comabafees1jmailK بينما على تويتر تويتر @anbamacarius.

وأكد المركز الإعلامى الأرثوذكسى أن كل ما يتم تداوله من أخبار أو معلومات خارج الحسابات المذكورة أعلاه أو صفحة المتحدث الرسمى للكنيسة هو معلومات غير دقيقة ولا رسمية.

وكانت قد سبقت "الدستور" فى تصريحاتها بنفى الأنبا مكاريوس الأسقف العام للمنيا وأبو قرقاص، ما تردد على مواقع التواصل الإجتماعى حول تجليسه على إيبارشية المنيا خلال الفترة المقبلة برئاسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وأكد أسقف المنيا وأبوقرقاص فى تصريحات خاصة للدستور، أن ما تردد غير حقيقى بالمرة، مشيرا إلى أن هناك صفحة على موقع التواصل الإجتماعى، تحمل إسم إيبارشية المنيا وأبو قرقاص، تنقل أخبارًا غير صحيحة.

وأشارت مصادر كنسية مطلعة لـ"الدستور" إلى أن تلك الإشاعات جاءت بعد مطالبات الشعب القبطي، خلال الاسبوع الماضي بتجليس مكاريوس على ايبارشيه للمنيا، لاسيما أن الانبا يتمتع بشعبية عالية بين صفوف الاقباط بالايبارشية، وعلى قدر عالي من الخبرة بالتعامل مع أهالى المنطقة، لذا تم الاعلان عن تجليسه.  

هذا الخبر منقول من : الدستور

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.