البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالصورة.. الفنانة شهيرة تفاجئ الجميع وتعلن هذا الامر على حسابها الشخصى من بعد خلعها للحجاب

منذ 1 اسابيع
February 9, 2019, 8:54 pm
بالصورة.. الفنانة شهيرة تفاجئ الجميع وتعلن هذا الامر على حسابها الشخصى من بعد خلعها للحجاب

حدث

 

كلاكيت تانى مرة | الفنانة شهيرة تفاجئ الجميع وتعلن هذا الامر على حسابها الشخصى من بعد خلعها للحجاب صور

شهيرة تتراجع وتلتزم بقرار الأزهر حول الحجاب بعد جدل ظهورها مؤخراً
 
أعادت الفنانة المعتزلة شهيرة، مشاركة بيانًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ردت به على حالة الجدل التي أثيرت حول ظهورها مؤخرًا وهي دون حجاب الرأس، في صورة التقطت لها مع الفنانة سهير رمزي التي ظهرت كذلك أيضًا، وكان بجوارهما مصمم الأزياء هاني البحيري، لتؤكد من خلالها أنها تلتزم بقرار الأزهر الشريف حول الحجاب. 

وأبدت شهيرة انزعاجها من حالة الجدل التي أثيرت حول هذه الصورة، لدرة وصول عدد من شاهدوها إلى 30 مليون شخص، مشيرة إلى أنها كانت تعتقد أن الحجاب لا يتمثل في غطاء الرأس فقط، لكن يشمل جسد المرأة كله، وسلوكياتها ومعاملاتها واحتفاظها بالحشمة والاحترام. 

وأشارت شهيرة في بيانها إلى أنها تعتبر نفيها لا زالت محجبة إلا من غطاء الرأس، الذي يعتبره العامة هو أصل الحجاب بحسب ما ذكرته، لافتة إلى أنها كانت تتبع الآية الكريمة في سورة النور التي تحدثت عن القواعد من النساء اللاتي كبرن في السن ولا يطمعن في الزواج والإنجاب، ولا حرج عليهن أن يضعن ثيابهن العادية بدون تبرج، فيقول المولى عز وجل في نص الآية الكريمة السابق ذكرها: «وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاءِ اللَّاتِي لا يَرْجُونَ نِكَاحًا فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَنْ يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ وَأَنْ يَسْتَعْفِفْنَ خَيْرٌ لَهُنَّ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ». 

وأشارت شهيرة إلى أنها كانت تتمسك بالجزء الأخير من الآية الكريمة، وهو «أَنْ يَسْتَعْفِفْنَ خَيْرٌ لَهُنَّ»، وانهت الفنانة المعتزلة الجدل في ختام بيانها، إذ أشارت إلى أنها تحترم رأي الأزهر الشريف، ولا يزعجها إطلاقا أن ترجع لغطاء الرأس مرة أخرى، بالشكل الذي تحبه، موجهة الشكر لكل من هاجموها ومن دعموها أيضًا. 
 

 



 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.