البحث

تركي آل الشيخ عن موقف اتحاد الكرة من بيان الأهلي

منذ 8 شهر
February 10, 2019, 3:15 am
تركي آل الشيخ عن موقف اتحاد الكرة من بيان الأهلي

حدث

وجه تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الشكر لاتحاد الكرة المصري والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، على موقفه من بيان النادي الأهلي الذي أصدره اليوم باتخاذ العديد من القرارات ردا على أزمته مع بيراميدز والزمالك والجبلاية.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أشكر اتحاد الكرة على حرصه على تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة على الدوري العام، وبيراميدز جاهز للعب في أي بطولة دوري كأس دعما للاتحاد في تنظيم مسابقاته بنجاح قائمة على العدل بين كل الأندية. شابو الأستاذ المحترم هاني أبوريدة".

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير الحالي إلى موعد بعد مباراة الأهلي والزمالك مع إقامة مباريات الفرق الثلاثة (الزمالك وبيراميدز والأهلي) وفقا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة، بناء على تفويض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية للجنة المسابقات بتحديد المواعيد المناسبة للفرق المنافسة على بطولة الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة الأهلي، قرر في اجتماعه الطارئ الذي جرى صباح اليوم برئاسة محمود الخطيب عدم المشاركة في أية اجتماعات كانت رسمية أو ودية لاتحاد الكرة وأن لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم و”فيفا” والميثاق الأوليمبي هي الحاكم لعلاقة النادي مع اتحاد الكرة ولجانه المختلفة، مؤكدا أن السماح لرئيس الزمالك “الموقوف قانونًا” بحضور الاجتماع الرسمي لمجلس إدارة الاتحاد مع رؤساء الأندية وعدم اتخاذ موقف رادع تجاه ما وصفوه بتجاوزاته في حق ممثل النادي الأهلي في اجتماع الاتحاد مع رؤساء الأندية، يعد انتهاكا واضحا للوائح ومخالفته قرارات اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحاد الأفريقي، كما قرر مجلس الأحمر عدم استكمال مسابقة الدوري إلا بحضور جماهيره.



فيتو  















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.