البحث

استطاع ساحر أن يخدع الإعلامي عمرو الليثي

منذ 6 شهر
February 10, 2019, 8:51 am
استطاع ساحر أن يخدع الإعلامي عمرو الليثي

حدث

استطاع بسام شرف، خبير في الخداع البصري "ساحر"، حاصل على بطولة إيطاليا في ألعاب الخفة والخداع البصري، أن يخدع الإعلامي عمرو الليثي، خلال استضافته في برنامجه "واحد من الناس" المذاع على قناة النهار الفضائية.

وقال "شرف" في اللقاء، إنه حصل على الجوائز من خلال العلم والدراسة والتدريبات، موضحا أنه عندما كان في سن الـ18 كان موجودًا في مقهى بإيطاليا، والتقى شخصا يعمل في هذا المجال وتعلم منه.
وأضاف: "إحنا زي الجراحين بس الجراح بينقذ أرواح وإحنا بننشر البهجة"، موضحا أنه في سن 19 سنة كان يلعب في الشارع، وتعرف على شخص ذهب به إلى التلفزيون.
وخلال استضافته في البرنامج قام "شرف" بالعديد من الألعاب السحرية التي أبهرت عمرو الليثي، موضحا أن هناك فارق بين حركات الخفة والخداع البصري.
وقام "شرف" بالاستعانة بإحدى الشابات من فريق العمل، وأوقف الليثي على جانب، والشابة على جانب، ثم أدى بعض الحركات الخاصة على وجه عمرو الليثي، ثم لمس أنف الفتاة، وطلب من الليثي أن يفتح عينه وسأله عن موقع اللمسة فأشار إلى أنفه (الليثي)، بينما قم "شرف" في الحقيقة بلمس أنف الفتاة وليس الليثي، الأمر الذي أبهر الأخير.
وكرر "شرف" هذه الحركة مرة أخرى على الهواء مباشرة، واستطاع خداعهما هما الاثنين.
هذا، وعرض "الليثي" خلال البرنامج مبادرة "تلاجة الخير"، والتي تقوم بها سيدة تدعى "هدى يوسف"، حيث تقوم بتوزيع وجبات بالمجان على الناس.  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.