البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

خبير أرصاد يحذر من طقس الخميس عاصفة ترابية.. وأمطار غزيرة

منذ 1 اسابيع
February 10, 2019, 1:01 pm
خبير أرصاد يحذر من طقس الخميس عاصفة ترابية.. وأمطار غزيرة

خبير أرصاديحذر من طقس الخميس عاصفة ترابية وأمطار غزيرة على السواحل الشمالية

 

توقع الدكتور وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية أن هناك انخفاضا ملحوظا بدرجات الحرارة بدءا من يوم الأربعاء المقبل، مصحوبا بنشاط للرياح يصل لحد العاصفة على أنحاء الجمهورية خاصة الخميس المقبل، مما يؤدي إلى تدهور الرؤية على الطرق خاصة الصحراوية والمكشوفة، واضطراب حركة الملاحة البحرية خاصة فوق مسطح البحر المتوسط.

وأشار سعودي إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط للأمطار ما بين متوسطة الشدة والغزيرة أحيانا على المناطق الآتية فقط "كل السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط، محافظات الوجه البحرى والقاهرة، مدن ومحافظات القناة، شمال وجنوب سيناء، وأمطار خفيفة نسبيا على رأس غارب والغردقة".

وأوضح أن الطقس خلال هذه الفترة بارد خلال ساعات النهار وشديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع أحيانا، وسيكون إحساسنا بدرجات الحرارة أقل مما هو متوقع بنحو 5 درجات مئوية على الأقل، ويبدأ تحسن الطقس السبت المقبل.


هذا الخبر منقول من : مصراوى












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.