البحث

سيب التاكسي.. تفاصيل تمزيق جسد سائق بأعلى الدائرى

منذ 9 شهر
February 10, 2019, 5:30 pm
سيب التاكسي.. تفاصيل تمزيق جسد سائق بأعلى الدائرى

"فاضى يا اسطى عايزين نروح عزبة خير الله فى مصر القديمة" هكذا استهل عاطلان حديثهما مع سائق تاكسي من أجل سرقته، وعند الوصول للمكان المحدد بأعلى الدائري حاول المتهمان سرقة السيارة من قائدها تحت تهديد السلاح، الذى رفض التنازل عن سيارته فى بداية الأمر فتعديا عليه بالأسلحة بأماكن متفرقة بجسده، وفى وقت لاحق تواصلا معه وساوماه على إعادته مقابل مبلغ مالي، تمكنت الأجهزة الأمنية من ملاحقة الجناة بالتنسيق مع المجني عليه، والقبض عليهما بأحد الأكمنة واعترفا بارتكاب الواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من أحد الأشخاص، يفيد بأنه حال قيادته سيارة "تاكسى ملك والده"، بشارع اللبينى استقل معه شخصان بقصد توصيلهما لأعلى الطريق الدائرى، وفور وصولهم لمنطقة سلم الجبس عزبة خير الله، استوليا على السيارة وهاتفه المحمول تحت تهديد سلاح أبيض "مطواة" وحال مقاومتهما أحدثا إصابته بأماكن متفرقة.

وأضاف المجنى عليه أنه فى وقتٍ لاحق تواصل المتهمان مع أحد أقاربه من الهاتف المستولى عليه وساوماه على دفع مبلغ 30 ألف جنيه مقابل إعادة السيارة.
وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "علوان.م.ع"، 23 سنة، ومقيم بدائرة القسم، و"محمد.م.ح"، 23 سنة. أمكن ضبطهما وبحوزتهما (فرد خرطوش عيار 12مم، و4 طلقات لذات العيار، سلاح أبيض "مطواة" والهاتف المحمول المستولى عليه).

 


هذا الخبر منقول من : التحرير















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.