البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

فتاة تروي قصة مرعبة داخل سيارة أوبر ومحاولة السائق الاعتداء عليها جسديا بفعل غير اخلاقى

منذ 2 شهر
February 10, 2019, 10:12 pm
فتاة تروي قصة مرعبة داخل سيارة أوبر ومحاولة السائق الاعتداء عليها جسديا بفعل غير اخلاقى


حدث

روت "ميرنا"، موقفًا تعرضت له أثناء ركوبها إحدي سيارات أوبر.

وقالت "ميرنا"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، «كنت في مول سيتي ستارز بمدينة نصر، وطلبت أوبر الساعة 3، علشان كنت رايحة عند جدتي عند نادي السكة الحديد، وكان هيمشي طريق النصر فقط».

وأضافت «أول ما ركبت بدأ السواق يدخل في طرق أنا مش فاهمها، وبدأت أسأله أقوله إحنا رايحين فين، وبدأت أوجهه للطريق الصح علشان أنا عارفة الطريق، مكنش بيرد عليا ومش عايز يسمعني»، متابعة «بعد ما مشي بيا في شوارع جانبية بحجة إنها الأسرع اتفاجئت إني في المقطم».

وأوضحت «اتوترت ومعرفتش أعمل أي حاجه، وبدأ يشتمني ومش راضي يوقف العربية، حاولت أكلم والدتي أخذ مني الموبايل ورماه في دواسة العربية، وبعد 5 دقايق أما شاف كمائن الشرطة، وقف العربية في مكان بشع وحاولت يعتدي عليا، وبعدين نزلني من العربية ورمي الموبايل ورايا وفضل يشتمني». https://youtu.be/KzdoY_tnyic

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.