البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

نصائح عند شرائك وحدة إدارية أو تجارية

منذ 2 شهر
February 11, 2019, 4:08 pm
نصائح عند شرائك وحدة إدارية أو تجارية

نصائح عند شرائك وحدة إدارية أو تجارية

 

 

حدث

اتجهت العديد من الشركات العقارية للتوسع في طرح الوحدات الإدارية والتجارية بالسوق، وذلك في ظل زيادة المعروض من المشروعات السكنية وتراجع الطلب عليها.

وتقدم "فيتو" عددا من النصائح عند شراء وحدة إدارية أو تجارية:

- الاستثمار في العقار التجاري والإداري يعد الأعلى عائدا من الاستثمار في العقار السكني، ولكن لابد من دراسة العقار بشكل جيد قبل الشراء.

- حدد هدفك من شراء الوحدة التجارية أو الإدارية، والنشاط المستهدف لإقامته بتلك الوحدة ودراسة احتياجات السوق بشكل جيد قبل إقامة هذا النشاط والعمل على إطلاق أنشطة جديدة تلبي احتياجات السوق.

- لابد من حُسن اختيار المنطقة التي تريد شراء الوحدة التجارية أو الإدارية بها، وشراء الوحدة في مناطق مميزة ولها مستقبل بالسوق بما يخدم استثماراتك.

- اختر الشركة أو الجهة التي تشتري منها الوحدة بعناية، ولا تبحث عن أقل سعر فقط، وابحث عن شركة جادة ولها سوابق أعمال وملتزمة في التسليم والمواصفات المتفق عليها.

- قبل كتابة عقد شراء الوحدة لابد من مراجعة أوراق ومستندات العقار لدى الجهات المعنية، سواء الحي أو جهاز المدينة، والاستعانة بمستشار قانوني أو محامي خاص لمراجعة بنود العقد.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.