البحث

استُخدم ضده سابقًا ودمَّر سوريا بسببه.. نظام الأسد يلجأ لتكتيك جديد في دير الزور

منذ 5 شهر
February 11, 2019, 6:12 pm
استُخدم ضده سابقًا ودمَّر سوريا بسببه.. نظام الأسد يلجأ لتكتيك جديد في دير الزور

لجأ "نظام الأسد" في دير الزور إلى تكتيك جديد ضد القوات الأجنبية للضغط عليها وإخراجها من سوريا؛ حيث تم استخدامه سابقًا ضد النظام وبسببه دمَّر بشار الأسد سوريا.

وأجبرت أذرع النظام في دير الزور متمثلة بكل من "حزب البعث" و"اتحاد الطلبة" و"اتحاد شبيبة الثورة"، مئات الموظفين والطلاب على الخروج بمسيرات رفضًا لما أسمته التدخل الخارجي.

ووفقًا لما تداولته صفحات إعلامية؛ فإن المتظاهرين طالبوا -في مظاهراتهم الإجبارية- بخروج القوات الأمريكية والفرنسية والتركية من سوريا، خلال تجمعهم في ساحة عامة بمحافظة دير الزور.

وبحسب المصادر، فإن مؤسسات النظام أجبرت مديري الدوائر والمدارس على إلزام الموظفين والطلاب خلال ساعات الدوام على المشاركة في المسيرة.

ورفع الطلاب والموظفون في التظاهرات شعارات تطالب برحيل المحتل "الأمريكي والفرنسي والتركي" عن سوريا، والحفاظ على وحدة الأراضي السوري تحت مظلة حكم النظام.

   















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.