البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

اول تعليق بالصور . . من شيما الحاج على فضيحه الفيديو الابـ ـاحى | للاسف مفيش اغرب من كده تعليق احنا اللى فى الفيديو والعيب مش فينا العيب على اللى صور

منذ 1 اسابيع
February 11, 2019, 8:11 pm
اول تعليق بالصور . . من شيما الحاج على فضيحه الفيديو الابـ ـاحى | للاسف مفيش اغرب من كده تعليق احنا اللى فى الفيديو والعيب مش فينا العيب على اللى صور

اول تعليق بالصور . . من شيما الحاج على فضيحه الفيديو الابـ ـاحى | للاسف مفيش اغرب من كده تعليق احنا اللى فى الفيديو والعيب مش فينا العيب على اللى صور

في الظهور الأول للفنانتين مني فاروق وشيما الحاج، عقب القبض عليهما، لاتهامها بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير.

زواج بعلم الأهل
أكدت منى فاروق في تحقيقات مباحث الآداب وسط بكاء شديد أنها لم تفعل شيئا مشينا، وأنها وقت تصوير الفيديو الذي يعود إلى عام 2015 كانت متزوجة من المخرج الشهير، مشيرة إلى أن الزواج كان بعلم أهلها، حيث كان زوجها صديقا لوالدها وارتبطت به بعلاقة عاطفية، تطورت إلى ارتباط وزواج بعلم أهلها وأخوها ووالدتها.


سرقة الفيديو ونشره
وأشارت إلى أن المخرج عرض عليها الزواج السري، ونظرا لحبها له وافقت ولكن تم الزواج بعلم أهلها، وفي يوم الواقعة، قالت منى إنها نشبت بينها وبين شيما مشادة كلامية في مكتب المخرج الشهير، الذي قال لهما إنه متزوج منهما الاثنين ويحبها، ثم شربا الخمر معه، وغابا عن الوعى وتم تصوير الفيديو دون علمهما، مشددة على أنهما لم يكونا في وعيهما أثناء تصوير الفيديو قائلة: "محدش بيفضح نفسه"، مشيرة إلى أنها عندما تحدثت مع المخرج بخصوص تسريب الفيديو أكد لها أنه تم سرقته من داخل مكتبه وقام بإثبات ذلك في محضر رسمي.

تبرؤ الأهل
وأضافت مني فاروق، أنه بسبب انتشار الفيديو على الإنترنت، تعرضت لمضايقات من أهل المنطقة التي تسكن بها فغادرتها، وأخوها تم طرده من العمل، فضلا عن مقاطعة والدتها وأهلها لها قائلة: "أهلي تبرأوا مني".

شرب الخمر
فيما أكدت شيما الحاج أنها لم تكن تعلم أنه يتم تصوير فيديو لها، مشيرة إلى أنه يوم الواقعة وأثناء وجودها في مكتب المخرج الشهير دخلت منى فاروق التي نشبت بينهما مشادة كلامية، ووسط تهدئة المخرج لهما، وشربهما الخمر، فعلا ما تم نشره بالفيديو ولكن دون أن يعلما، وقالت إنها كانت زوجته.

وأضافت شيما: "أنا كنت ست متجوزة والذنب يقع على من سرب الفيديو دون الرجوع إلى أصحابه".

ممارسة الشذوذ
وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازها، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

فيديو قديم
وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

وسلم محامي الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج عقدي زواج عرفي باسم موكلتيه مع الأخير إلى نيابة مدينة نصر.

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.