البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ميدو يناشد الرئيس السيسي بالتدخل الفورى فى هذا الامر

منذ 2 شهر
February 12, 2019, 11:11 am
ميدو يناشد الرئيس السيسي بالتدخل الفورى فى هذا الامر

بإنهاء حالة الاحتقان فى الكرة المصرية
 
تعيش الكرة المصرية بالوقت الحالي حالة من الجدل والتعصب الكروى الشديد وذلك بين الجماهير المصرية خاصة بين جماهير النادي الأهلي ونادي الزمالك،وذلك بسبب صراع الفريقين على لقب الدوري الممتاز بالموسم الحالي.

ومنذ انطلاق الموسم وبدأت الجماهير التراشق بالألفاظ عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر "هاشتاجات تويتر" وهو الأمر الذي وصل الي اشتباكات ومقاطعات بين بعضهم البعض.

وازداد الأمر بدخول نادي بيراميدز المنافسة وخروج تصريحات من جانب مسئوليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء كان مالك النادي او المتحدث الرسمي باسمه مؤخرًا.

ومن المنطلق هذا ناشد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، التدخل لإنهاء حالة الاحتقان التي تعيشها الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

وقال ميدو إن الكرة المصرية بالوقت الحالي تشهد حالة من الاحتقان بين جماهير الكرة، بسبب محاولة الجميع استعراض القوة.

وأضاف: "هناك أزمة كبيرة من استعراض للقوة بين الجميع المشاركين في المنظومة الكروية، الأمر الذي يجعل الأمور تزداد سوءا،لا يمكن تحميل الجماهير مسئولية الأزمة بشكل كامل في ظل خروج عدد كبير من المسئولين بتصريحات تزيد من حالة الاحتقان".

وأكد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ان الوضع الكروي في مصر بالوقت الحالي ابد من تدخل سياسي بجلوس جميع الأطراف أصحاب الأزمة، وذلك تحت مظلة الرئاسة المصرية لإنهاء حالة الاحتقان.

وعن الأزمة الحالية في الكرة المصرية وهي تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز،أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي إن محاولات تأجيل تلك المباراة لن تنهي الأزمة القائمة بين القطبين،وانه لابد ان يتدخل رجال الدولة لحل تلك الأزمة.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.