البحث

احمد موسى يفجر مفاجأت عن لقاء سرى بينه وبين مبارك .وطلب اوباما الذى رفضه مبارك

منذ 6 شهر
February 12, 2019, 5:05 pm
احمد موسى يفجر مفاجأت عن لقاء سرى بينه وبين مبارك .وطلب اوباما الذى رفضه مبارك


كشف الإعلامي المصري أحمد موسى، عن فحوى حديث سابق له مع الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك بعد تخليه عن الحكم ورفضه طلب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

وأكد موسى أن مبارك أكد له أن الرئيس الأمريكي السابق أوباما حاول إقناعه بتشكيل مجلس رئاسي يضم البرادعي، والفريق سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق، لكنه رفض الخضوع لإملاءات خارجية.

وتابع:" خلال لقاء شخصي أكد مبارك أن ثقته في القوات المسلحة كانت وراء منحها إدارة شؤون البلاد بعد تخليه عن الحكم في 2011."

وقال:" مبارك قال لي منحت إدارة مصر للقوات المسلحة، كونها ستحافظ على البلاد، فضلا عن أن الشرطة لم تكن في حالتها الطبيعة آنذاك".

وأردف موسى:" مبارك أكد معرفته بالمخطط الذي استهدف نشر الفوضى بالبلاد، وأنه لم يكن المقصود بالأحداث، بدليل أن البعص حاول الدخول في مواجهات مع القوات المسلحة بعد تخليه عن الحكم".

المصدر: صدى البلد
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.