البحث

بالفيديو.. أول أيام تطبيق الزي الموحد على المدرسين في الوادي الجديد

منذ 9 شهر
February 12, 2019, 5:27 pm
بالفيديو.. أول أيام تطبيق الزي الموحد على المدرسين في الوادي الجديد


بالفيديو أول أيام تطبيق الزي الموحد على المدرسين في الوادي الجديد

 

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن بدء تنفيذ قرار ارتداء المعلمين والمعلمات والإداريين الزي الموحد في مدرسة المروة الإعدادية بمدينة الخارجة.

وشهد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، الدكتور إبراهيم التداوي، فعاليات طابور الصباح والإذاعة المدرسية بالمدرسة، فيما تباينت آراء المعملين وأبناء المحافظة حول القرار ما بين مؤيد ومعارض، كما أثار القرار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، تطبيق الزي الموحد على 5851 من المعلمين والإداريين والعاملين بجميع المدارس، لافتًا إلى توفير الكميات والأعداد المطلوبة لجميع المدارس.

أضاف "التداوي"، أن معلمي مدرسة المروة الإعدادية التابعة لإدارة الخارجة التعليمية، تسلموا أول دفعة خاصة بهم من الزي الخاص بالمعلمين من وحدة التصنيع التي جري تدشينها بمدرسة الثانوية الفنية.

وكان اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد قرر عام 2017 توحيد زي معلمي التعليم العام والفني بالمدارس بهدف إزالة الفوارق وإعطاء شكل مميز يليق بالمعلمين.

 

https://youtu.be/z-Sws_xwAPE


هذا الخبر منقول من : مصراوى















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.