البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

المتحدث باسم الوزارة مصر أصبحت منارة للبحث والاستكشاف للبترول

منذ 6 يوم
February 12, 2019, 6:10 pm
المتحدث باسم الوزارة مصر أصبحت منارة للبحث والاستكشاف للبترول


المتحدث باسم الوزارة: مصر أصبحت منارة للبحث والاستكشاف للبترول

 

 

قال الدكتور حمدي عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إن هناك إقبالًا كبيرًا على معرض "إيجيبس 2019"، لافتًا إلى أن هناك إقبال من الشركات العالمية والمصرية، فهناك جلسات تنعقد حاليًا على مدار الـ 3 أيام المقبلة.

وأضاف "عبدالعزيز"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن أكبر شركة للبترول على مستوى العالمي ستعمل في مصر، موضحًا أنه يعتبر مؤشر جيد بأن مصر أصبحت منارة للبحث والاستكشاف بعد الاكتشافات الضمة التي تم تحققها في منطقة البحر المتوسط، وأنه يتم حالياً حفر 60 بئرًا للتنقيب عن البترول.

ولفت المتحدث باسم وزارة البترول، أن الوزير حريص دائمًا على الحضور لجلسات تمكين المرأة في القطاع والجوائز التي تتسلم، المرأة لها دور كبير في قطاع البترول، موضحًا أن التحول الرقمي بالقطاع أصبح من أهم أولويات ومجال قاعدة المعلومات والبيانات

 

https://youtu.be/LKc4EpH8QSE


هذا الخبر منقول من : مصراوى












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.