البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بسبب بقرة .. الحكم بالمؤبد و المُشدد لـ10 مُتهمين بقتل 4 أشخاص في المنيا

منذ 6 يوم
February 12, 2019, 6:12 pm
بسبب بقرة .. الحكم بالمؤبد و المُشدد لـ10 مُتهمين بقتل 4 أشخاص في المنيا

حدث

 

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار عبد الرحمن عبد الحافظ وعضوية المستشارين وائل عمر أحمد وأحمد صلاح الدين إبراهيم، وأمانة سر صلاح محمود، بالسجن المؤبد 25 عاما على 5 متهمين، والمشدد 3 سنوات لـ 5 آخرين؛ لإدانتهم بقتل 4 أشخاص داخل إحدى قرى مركز المنيا عام 2016.
وشمل الحكم 5 أشخاص من عائلتين، بالسجن المؤبد حضوريا 25 عامًا، كما قضت بالسجن المشدد 3 سنوات حضوريا بحق 5 آخرين في قضية قتل 4 أشخاص من عائلتين بإحدى قرى مركز المنيا، على خلفية مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بسبب سرقة بقرة، ومعاكسة بنات من إحدى العائلتين.
وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 2 من شهر يوليو 2016، عندما وقعت مشاجرة بين العائلتين، وأدت إلى مقتل "ع. م"، و"أ. م" طرف أول، و"ط. ا"، و"م. ط" طرف ثاني، وإصابة 8 أشخاص آخرين من الطرفين، تم نقلهم إلى المستشفى العام حينذاك وتماثلوا للشفاء.
وكانت النيابة العامة، أحالت المدانين الـ10 إلى محكمة الجنايات عام 2018 وأسندت لهم ارتكاب وقائع قتل 4 أشخاص بينهم طلاب، وإصابة 8 آخرين، وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.  

هذا الخبر منقول من : مصراوى

 












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.