البحث

لهذا السبب .. ترحيل ميريهان حسين إلى قسم الهرم

منذ 6 شهر
February 12, 2019, 6:25 pm
لهذا السبب .. ترحيل ميريهان حسين إلى قسم الهرم

حدث

 

قالت مصادر أمنية إن الفنانة ميريهان حسين وصلت إلى قسم شرطة الهرم، للتوقيع على أوراق صحة الإفراج الخاصة بها، بعد قضائها فترة العقوبة المقررة من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم بالحبس أسبوعين، على خلفية إدانتها فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"، داخل سجن النساء بالقناطر الخيرية.

وأضاف المصدر أنه سيتم الكشف الجنائي عن الفنانة، لبيان ما إذا كانت مطلوبة على ذمة قضايا أخرى من عدمه، ومن المقرر أيضا الإفراج عن ضابطي الشرطة المتهمين فى نفس الواقعة من محبسهم بمعسكر قوات الأمن بطريق الإسكندرية الصحراوى، بعد تنفيذ عقوبة الحبس أسبوعين بذات القضية.

كانت محكمة جنح الهرم، قضت بحبس الفنانة ميريهان حسين عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس ضابطى الواقعة 3 أشهر، وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكل منهما، واستأنف طرفى الخصومة على الحكم، وتم تخفيفه من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم لأسبوعين لكلًا منهم.

كانت النيابة العامة أحالت الفنانة ميريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها "رفيقة. ب" بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة ميرهان حسين وسبها وقذفها.  

هذا الخبر منقول من : الدستور

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.