البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

في عيد الحب هناء تطلب الخلع بسبب أكلة سمك

منذ 3 شهر
February 14, 2019, 3:17 am
في عيد الحب هناء تطلب الخلع بسبب أكلة سمك

في عيد الحب هناء تطلب الخلع بسبب أكلة سمك

 

 

تتمتم بكلمات تبدو غير مسموعة تفسرها تعبيرات وجهها الذى يشع غضبا وحزنا على حالهان هكذا هو كان حال هناء السيدة التى جلست تنتظر دورها من بين كثيرات قمن برفع دعاوى خلع ضد أزواجهن داخل محكمة الأسرة.

هناء .س صاحبة الـ 30 عاما بدت ملامحها تتخطى الأربعين عاما وهى متخفية بعباءتها السوداء وحجابها الذى يخفى أغلب ملامح وجهها المكتئب، تروى حكايتها لصدى البلد"، تقول: "تزوجت زواج صالونات منذ 3 سنوات من شعبان.م 37 عاما، الذي يعمل فى احد مصانع التغذية، ورزقنا الله بطفل بلغ عامه الأول، وعشنا بهدوء دون أي مشاكل".

تابعت: "فى يوم طلبت من زوجى وهو عائد من عمله أن يشترى 2 كيلو سمك لأن كنت فى هذا اليوم كنت مريضة وغير قادرة على قضاء شغل البيت ومتطلبات طفلنا، وبالفعل اشتري السمك وانتهيت من إعداد طاولة الأكل وإذا بباب الشقة يطرق؟ فتحت الباب فوجدت والدى وأختى جاءا ليزورونى ويطمئنوا علي لأني مكثت فترة طويلة دون زيارتهم بسبب الوقت وتعب الولد من وقت للتانى".

أضافت:" فور دخول أبي تفاجأت بقيام زوجى بالجرى مسرعا لرفع الطعام من على الطاولة وإدخاله المطبخ، في ذلك لم املك إلا أن أنظر إليه نظرت غضب على فعله الذى أثارنى بشدة ولم ينتبه لى، ولاحظ أبي وأختى شيء ما غير طبيعي يحدث فأعددت لهم شاي وبعد أن انتهيا من شربه غادروا بيتى وبداخلهم غضب بسبب الموقف".

تستكمل بنبرة يائسة قائلة: "سألت زوجى لماذا فعلت هذا فى تواجد أسرتى فاجأنى برد غير متوقع" هنأكل احنا ولا نأكل غيرنا شوفى الحاجة بقت بكام عجبك خليكي مش عاجبك على بيت أبوكى وراهم يالا الباب يفوت جمل، واستغربت لحديثه غير المعقول وكانت الشرارة التى أشعلت النيران فى جسدى ، وحدثت مشادة بيننا لدرجة أنه ضربنى ضربا مبرحا ترك أثرا فى جسدى ارتديت ملابسي وأخذت طفلى وذهبت لبيت أهلى وأخبرتهم بكل شيء".

وأضفت: "بعدها بأيام هدأت العاصفة وحاول والدي إرجاعي إلى منزلى ولم تفلح محاولات الصلح وإذا الموضوع يتجدد مرة أخري بعدما فتح الحديث وبدأ يلفظنى بشكل جارح ويشتم أهلى أقسمت أن أترك المنزل دون رجعه إليه".

وأردفت: "قرار الخلع لم يأت فجأة وقرار خلعه نتيجة بخله الشديد الذى ينفق علينا فى أضيق الحدود وبيخاف يصرف رغم سعة الحال التى يعيش فيها دون إلتزامات اخرى، وجعل حياتنا سوداء والتى قررت ان أنهيها عن طريق المحكمة".


هذا الخبر منقول من : صدى البلد










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.