البحث

اقرا الحادثة.. ضرب والدته وطردها إرضاء لزوجته.. حبس شقيق يوسف بطرس غالي في تهريب آثار لإيطاليا

منذ 6 شهر
February 14, 2019, 3:24 am
اقرا الحادثة.. ضرب والدته وطردها إرضاء لزوجته.. حبس شقيق يوسف بطرس غالي في تهريب آثار لإيطاليا

اقرا الحادثة ضرب والدته وطردها إرضاء لزوجته حبس شقيق يوسف بطرس غالي في تهريب آثار لإيطاليا

 

 

ضرب والدته وطردها من المنزل إرضاء لزوجته فماتت حزنا بعد 15 يوما
 

عقب زواجها اشتاقت للإنجاب وكانت تتلهف سماع خبر حملها يوما بعد يوم وهو ما تحقق بعد فترة من تلك الزيجة ووهبها الخالق طفلا جعلها تحلق فى سماء الرضا والسعادة وشاءت مشيئة الله أن يكون طفلها الوحيد محمد حيث لم تنجب بعده لظروف صحية.

ارتضت بحكمة الله وسخرت كل حياتها هى وزوجها لإسعاد طفلهما الوحيد وعاش الثلاثة فى حياة هادئة ومستقرة كان فيها الطفل الوحيد ملكا متوجا على عرش الدلع والدﻻل حتى مرت سنوات الحياة بسرعه أصبح طفل الامس هو شاب اليوم وهنا قرر والده تزويجه بسرعة حتى يفرح به. حبس شقيق يوسف بطرس غالي في قضية تهريب الآثار إلى إيطاليا
أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بحبس شقيق وزير المالية الأسبق، يوسف بطرس غالى، 4 أيام؛ لاتهامه بالاتجار في الآثار، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"تهريب الآثار إلى دولة إيطاليا".

والنائب العام، أصدر قرارا بالمنع من التصرف في الأموال، لعدد من الشخصيات المتورطة في قضية تهريب كميات كبيرة من الآثار إلى دولة، وهى الواقعة التى أثارت جدلا واسعا بين الرأى العام المصرى، ليس فى تهريب الآثار، ولكن فى الكمية الهائلة التى تم إخراجها من مصر داخل حاوية تخص دبلوماسيين، بعدما كشفت السلطات الإيطالية عنها.
  تنفيذ حكم الإعدام في 3 متهمين بقضية قتل اللواء نبيل فراج بكرداسة

نفذ سجن الاستئناف فجر اليوم حكم الإعدام شنقًا في ثلاثة متهمين من أصل 7 متهمين في قضية قتل اللواء نبيل فراج بأحداث كرداسة، وهم كل من محمد سعيد فرج وشهرته محمد القفاص 43 سنة، ومحمد عبد السميع حميدة وشهرته أبو سامية، وصلاح فتحي حسن.

كانت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار حسين قنديل قضت بإعدام 7 متهمين في قضية مقتل اللواء نبيل فراج وهم، محمد سعيد فراج وشهرته محمد القفص 43 سنة ومصطفى محمد حمزاوى 29 سنة "محبوس"، وأحمد محمد محمد الشاهد 33 سنة "محبوس"، وشحاتة مصطفى محمد وشهرته شحات رشيدة 28 سنة "محبوس" وصهيب محمد نصر الدين فرج الغزلانى، محمد عبد السميع حميدة وشهرته أبو سمية "محبوس" وصلاح فتحي حسن.

  في عيد الحب هناء تطلب الخلع بسبب أكلة سمك
تتمتم بكلمات تبدو غير مسموعة تفسرها تعبيرات وجهها الذى يشع غضبا وحزنا على حالهان هكذا هو كان حال هناء السيدة التى جلست تنتظر دورها من بين كثيرات قمن برفع دعاوى خلع ضد أزواجهن داخل محكمة الأسرة.

هناء .س صاحبة الـ 30 عاما بدت ملامحها تتخطى الأربعين عاما وهى متخفية بعباءتها السوداء وحجابها الذى يخفى أغلب ملامح وجهها المكتئب، تروى حكايتها لصدى البلد"، تقول: "تزوجت زواج صالونات منذ 3 سنوات من شعبان.م 37 عاما، الذي يعمل فى احد مصانع التغذية، ورزقنا الله بطفل بلغ عامه الأول، وعشنا بهدوء دون أي مشاكل".

  روف بمليون جنيه وراء مقتل مسن داخل مسكنه بالقاهرة والنيابة تنهى القضية

انتهت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، من التحقيق مع المتهمين بقتل مسن يمتلك محل ملابس، داخل شقته لخلافهما على مبلغ مالي ثمن روف بالعقار.

واستعجلت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي النهائي للمجني عليه، لضمه إلى ملف التحقيقات تمهيدا لإحالة القضية إلى محكمة الجنايات. 

وتبين من التحقيقات أن نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، بسبب بيع المجنى عليه للمتهمين روفا بأحد العقارات، مقابل مليون جنيه، فيما رفض الأخير التوقيع على إيصالات أمانة بالمبلغ، فقام المتهمون بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض وأطلقا عليه الرصاص
    عامل ينتحر بسم الفئران بسبب حالته النفسية فى كفر الدوار

شهدت منطقة العكريشة بمركز كفر الدوار واقعة مأساوية إثر إقدام عامل يعانى من حالة نفسية سيئة على الانتحار عن طريق تناول سم فئران وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة.

تلقي اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة بلاغا من العميد عدل محبوب مأمور قسم كفر الدوار، يفيد بوصول "صبرى. ا. م" 45 عامًا، للمستشفى العام جثة هامدة .
  الزوج الودني آخرته خلع جولييت: روميو جاب لى جلطة بعد الجواز
بدت شاحبة الوجه يملأ عينيها البكاء جالسة بجوار زوجة أخيها التى تماثلها فى العمر تواسيها بكلمات لمأساتها التى دفعت بها لمحكمة الأسرة بزنانيري لتنهى مرحلة سوداء بحياتها.

أية.أ "كنت فى حلم وصحيت على حقيقة دمرت حياتى" بهذه الكلمات بدأت الفتاة ذات الملامح الرقيقة تروي حكايتها خروج ضابطي الهرم بعد انتهاء عقوبتهما في سب ميريهان حسين

غادر النقيب إيهاب بحر، والنقيب مصطفي توفيق، معسكر الأمن المركزي بأكتوبر، اليوم الأربعاء، عقب إنهاء إجراءات الإفراج عنهما، عقب قضائهما مدة حبس أسبوعين في سب وقذف الفنانة ميريهان حسين بقضية كمين الهرم.

كما غادرت الفنانة ميريهان حسين ديوان قسم شرطة الهرم بعدما حصلت علي صحة الإفراج من النيابة العامة وإنهاء كافة الإجراءات القانونية.
  المتهم بقتل طفله الرضيع: مش عايز يحفظ قرآن فقررت خنقه
رر المستشار محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديد، بإشراف المستشار أحمد حنفى المحامي العام الاول، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معه لاتهامه بقتل طفله الرضيع البالغ من العمر 10 أشهر وأمرت النيابة العامة بإيداع المتهم تحت الملاحظة فى إحدى مستشفيات الصحة النفسية لبيان صحة قواه العقلية.

وأوضحت التحقيقات برئاسة المستشار محمد سلامة، أنه اثناء التحقيق مع المتهم فى مقر النيابة العامة اتضح أنه يبدو عليه معاناته من اضطراب نفسي، مما دعا إلى خضوعه تحت الملاحظة النفسية.
    العثور على شاب مشنوقا بشقة فى دار السلام
عثرت الأجهزة الامنية على شاب مقتولا داخل شقة مهجورة بعقار بكورنيش دار السلام.
وكشفت التحريات الأولية أن الشاب فى العقد الثالث من عمره وعثر عليه مكتوف الأيدي والقدمين ومشنوقا بحبل فى رقبته، وأن وراء ذلك شبهة جنائية. ميريهان حسين تغادر قسم الهرم بعد قضاء عقوبة الحبس تفاصيل
غادرت الفنانة ميريهان حسين ديوان قسم شرطة الهرم بعد ما حصلت على صحة الإفراج من النيابة العامة وإنهاء كافة الإجراءات القانونية.

وكشفت مصادر عن أن إدارة سجن النساء بالقناطر، أرسلت أوراق الفنانة التي تفيد إنهاءها فترة العقوبة المقررة من جنح مستأنف الهرم بالحبس أسبوعين في اتهامها بسب وقذف والتعدي علي ضباط كمين شرطة بالهرم إلي نيابة جنوب الجيزة الكلية وحصل دفاع الفنانة علي تأشيرة بصحة الافراج.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.