البحث

هدير تطلب الخلع جوزى جابلى اكتئاب وحاولت الانتحار بسبب خيانته فى أوضة نومى

منذ 5 شهر
February 15, 2019, 9:56 pm
هدير تطلب الخلع جوزى جابلى اكتئاب وحاولت الانتحار بسبب خيانته فى أوضة نومى

هدير تطلب الخلع: "جوزى جابلى اكتئاب وحاولت الانتحار بسبب خيانته فى أوضة نومى" "الخيانة بتجرى فى دمه كل مرة يحلف إنها نزوة ومش هتتكرر تانى ويومين ثلاثة ويرجع، لحد ما خلانى عندى اكتئاب وحاولت الانتحار، ولكن أنقذتنى العناية الإلهية" جاءت هذه الكلمات على لسان هدير وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها وحب عمرها بعد عامين من الزواج. 

وبأقتراب محررة "أهل مصر" منها، قالت هدير: "نشأت علاقة عاطفية بينى وبين أحد زملائى فى العمل، وتقدم إلى خطبتى، ووافق أهلى عليه، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ما يقرب ٥ أشهر، وكنت أشعر أننى أحسنت الاختيار، وأنه فارس أحلامى الذى أعيش معه أسعد لحظات فى عمرى".

وتابعت حديثها: "بعد الزواج وجدت الخيانة فى طبعه ويمارس العلاقة مع عاهرات أثناء ذهابي إلى منزل والدى، وعندما أرى ملابس داخلية على سريرى فى غرفة نومى، أترك له المنزل، ولكن يعتذر لى ويقسم لى أنه لم يكرر ذلك، ولكن يعود مرة أخرى إلى الخيانة، وكنت أسامحة بسبب حبي له".

وأكملت الزوجة: "ولكن مع تكرار خيانته لى، شعرت بالاحباط والاكتئاب، وحاولت الانتحار بأخذ علبة حبوب منوم، ولكن شاء القدر أن ينقذنى، وهنا قررت أن أتركه، ولكن رفض أن يطلقنى، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء". منقول من اهل مصر















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.