البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لن تصدق ماذا قالت الأم المتهمه بحبس ابنها لريهام سعيد . صدمه

منذ 1 شهر
February 18, 2019, 6:54 am
لن تصدق ماذا قالت الأم المتهمه بحبس ابنها لريهام سعيد . صدمه


رفضت الأم المتهمة بحبس ابنها 10 سنوات في محافظة الغربية كشف الكثير من التفاصيل للإعلامية ريهام سعيد، مؤكدة: "أنا مفيش قلب ولا مرارة يا ناس محدش بيضر ضناه".
وقالت الأم في لقاء مع برنامج "صبايا" المذاع على قناة الحياة الفضائية، إن نجلها "حصله ظروف"، أدت به إلى عدم الحركة.
وتابعت: "والله ما حبسته جاله حاجة في دماغه فأثر على جسده ولم يتحرك"، لافتة إلى أن السبب في ذلك "جوز اخته ومن أصحابه، قعد في الأوضة وحلف يمين مش طالع منها"، موضحة أنه خرج من التعليم من الصف السادس الابتدائي.

وكانت مديرية أمن الغربية تمكنت من إنقاذ حياة محمد رجب الغرباوي بعد قيام والدته بحجزه 10 سنوات بمنزل مهجور يملؤه الثعابين بقرية سجين التابعة لمركز شرطة قطور، حيث استغاث عدد من أهالي قرية سجين باللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية.
وقررت نيابة مركز قطور بمحافظة الغربية، إخلاء سبيل عزيزة القلمى المقيمة بقرية سجين الكوم دائرة المركز، وذلك بعد أن قامت بحبس نجلها لمدة 10 سنوات فى غرفة مظلمة بمنزل قديم فى الغربية.
من جهتها، صرحت الدكتورة هند نجيب المدير التنفيذي لمشروع أطفال بلا مأوي انها تلقت اتصال من احد أهالي القرية بأن هنّاك أم احتجزت ابنها منذ عشر سنوات، مؤكدة أنها تواصلت مع خط نجدة الطفل التابع للمجلس القومي للأمومة والطفولة، حيث قاموا بالتواصل مع مديرية امن الغربية وإخطارهم بالحالة.
وقال احمد رمضان مشرف ومنسق خط نجدة الطفل بالغربية انه فور الاتصال بمدير امن الغربية بالحالة كلف علي الفور العقيد أيمن زكريا مأمور مركز شرطة قطور بالنزول مع منسق خط نجدة الطفل إلي مكان البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ الطفل.
وعلي الفور انتقل العقيد أيمن زكريا مأمور مركز شرطة قطور بقوه من المركز ووصلوا إلي منزل الطفل، حيث وجدوا أهالي القرية أمام المنزل مطالبين بإنقاذ حياته، وتم نقل الطفل إلي نقطة شرطة مستشفي قطور، وتحرير محضر بالحالة برقم 4 أحوال نقطة مستشفي قطور بتاريخ 5 فبراير 2019 وعمل تقرير طبي بالحالة ثم عرضه الطفل على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات. https://youtu.be/hD53G4quH64
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.