البحث

هذا الشاي.. يوقف نمو السرطان ويبطئ الشيخوخة

منذ 4 شهر
February 18, 2019, 4:59 pm
هذا الشاي.. يوقف نمو السرطان ويبطئ الشيخوخة

هذا الشاي يوقف نمو السرطان ويبطئ الشيخوخة

 

 

حدث

قالت دراسة أمريكية حديثة، إن الشاي له قدرة على إبطاء الشيخوخة ووقف تطور الأمراض السرطانية، بفضل الخصائص الفريدة التي يحتويها.

وأجرى علماء من جامعة "سانت لويس" بالولايات المتحدة الأمريكية، مجموعة من التجارب العملية لدراسة أوراق الشاي، واتضح لهم أن تلك الأوراق تحتوي على عناصر دقيقة، ضرورية لنمو الجسم والوقاية من الأمراض.

وكشفت النتائج التي نشرت في مجلة "Anticancer Research"، أنه عند تناول شاي أولونج، وهو الشاي الصيني الذي يتعرض لعملية أكسدة خفيفة مقارنة بالشاي الأسود الذي يتعرض للأكسدة الكاملة، ينخفض مستوى الالتهابات في الجسم بشكل عام، كما يساعد على منع نمو خلايا السرطان بفعالية وسرعة.

كما أثبتت نتائج الاختبارات قبل السريرية فعالية تأثير مستخلص هذا الشاي على عينات من أورام الثدي الخبيثة، حيث يعتقد أخصائيو الأورام بأن تناول شاي أولونج بصورة منتظمة ودورية، يخف من مستوى السموم في الجسم بصفة عامة، ويخفض كذلك من التأثير السلبي لطرق العلاج المستخدمة في علاج الأورام على حالة الجسم، ويحس ن من حالة أعضاء الجسم الداخلية.

وتشير الإحصائيات الصينية إلى أن تناول هذا الشاي يخف من الإصابة بالأمراض السرطانية بنسبة 40 في المئة، لذلك يسعى الباحثون إلى الاستمرار في عملهم وتحديد تأثيره على نظام مناعة الجسم وكذلك الخصائص الأخرى للشاي.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.