البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بكري مصر تتعرض للخطر واللي مش مقتنع مش عايش معانا

منذ 1 شهر
February 21, 2019, 7:57 pm
بكري مصر تتعرض للخطر واللي مش مقتنع مش عايش معانا

بكري: "مصر تتعرض للخطر واللي مش مقتنع مش عايش معانا"  

 

 

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مصر مستهدفة بعد زيادة العمليات الإرهابية النوعية، فمصر تحارب دول وأجهزة استخبارات متعددة، تريد انهيارها اليوم قبل الغد.

وأضاف بكري، خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن استشهاد 15 شابًا من أبناء الجيش المصري، غدرا وتأمرا في سيناء، ثم العبوة الناسفة التي كانت متواجدة بجوار مسجد الاستقامة بمحافظة الجيزة، ثم استشهاد أمناء الشرطة وإصابة مواطنين أبرياء في تفجير الدرب الأحمر بالقاهرة كلها أمور تجعل الجميع يتساءل ماذا يحدث.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن أي شخص لا يقتنع أن مصر مستهدفة "مش عايش معانا"، ولا يعي ما يدور حولنا فالحرب ما زالت طويلة.

وتابع أن حديثه السابق "لن يعجب البهوات اللي قاعدين في الكافيهات وبيشداو شيشة وبيرسموا السياسة المصرية وهما قاعدين، والباشوات اللي قاعدين في الساحل الشمالي ويتأملوا البحر ويضربوا نفسين على جمب ويقولوا دول فشله مش عارفين يديروا".

ووجه الإعلامي مصطفى بكري حديثه أيضا إلى الأشخاص الذين ينشرون تعليقات محبطة ومثيرة للفتن ومسيئة للدولة المصرية عبر تويتر ويقفوا في نفس خندق الإخوان ويتحدثون بمنطق التزيف والتزوير قائلا لهم: "فوقوا لأن مصر تتعرض للخطر والتحديات ما زالت قائمة والمؤامرة ما زالت كبيرة جدا".

 


هذا الخبر منقول من : الدستور












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.