البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بسبب مصاريف الزواج.. تشاجر مع أمه وانتحر بـ التوكسيفين في المنيا

منذ 4 اسابيع
February 22, 2019, 10:33 am
بسبب مصاريف الزواج.. تشاجر مع أمه وانتحر بـ التوكسيفين في المنيا

ر

أنهي شاب بمركز ملوي جنوب المنيا، في العقد الرابع من عمره، حياته منتحرا، بتناول جرعة زائدة من مادة التوكسيفين السامة، الأمر الذى أودى بحياته على الفور، لعدم قدرته المالية على الزواج. 

كان اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث، بانتحار شاب بمركز ملوي. 

وعلى الفور، انتقل العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب، والمقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوي، والرائد أحمد رأفت معاون أول المباحث، لفحص البلاغ، وتبين مصرع شاب في العقد الرابع من عمره، يدعى "ن.ن" 37 سنة، بتناوله جرعة كبيرة من مادة التوكسيفين السامة، مما أدى إلي وفاته في الحال، لينهي حياته منتحرًا. 

وبالفحص، تبين أن سبب الانتحار رغبته في الزواج، وعدم قدرته المالية، ومطالبته من والدته بأن تزوجه، فتشاجر معها وتخلص من حياته، بعد فقده الأمل في أن يتزوج.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ملوي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.  

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.