البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

آخرهم إعدام قتلة النائب العام.. أكاذيب قنوات الإخوان لهدم استقرار مصر

منذ 1 شهر
February 22, 2019, 12:46 pm
آخرهم إعدام قتلة النائب العام.. أكاذيب قنوات الإخوان لهدم استقرار مصر

لم تهدأ قنوات الإخوان عن بث سمومها في محاولات بائسة لهدم استقرار الدولة، من خلال القنوات التابعة للجماعة الإرهابية، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن دائمًا ما تهدم محاولاتهم الخبيثة بنفس سرعة محاولة انتشارها.

 

وجاءت آخر محاولات الجماعة الإرهابية، متمثلة في حالة الجنون التي أصابتها عقب تنفيذ حكم الإعدام في 9 من عناصر الجماعة الذين ثبت تورطهم في اغتيال النائب العام المصري الراحل الشهيد هشام بركات، والتي تبعها إطلاق الأكاذيب ومحاولات تنفيض التهم عن مرتكبيها.

 

وقام عدد من عناصر الجماعة باختراق صفحة مروة ابنة الشهيد المستشار هشام بركات النائب العام السابق ومحاولة بث عدد من الشائعات المغرضة والتى قام بتداولها على نطاق واسع على صفحات التنظيم المتطرف على السوشيال ميديا.

 

ومن جانبه، أكد المستشار محمد هشام بركات نجل المستشار الشهيد هشام اختراق صفحة شقيقته على فيس بوك، مشددا على أن جميع البوستات التى تم تداولها منسوبة لها خلال الساعات الماضية عارية تماما عن الصحة ولا تمت بصلة لأسرة الشهيد البطل المستشار هشام بركات.

 

وأضاف أن شقيقته لم تقم بنشر أى بوستات تتطرق لأحكام القضاء التى صدرت فى قضية اغتيال المستشار هشام بركات، مؤكدا على احترام الأسرة بأكملها لجميع أحكام القضاء المصرى الذى يشهد له الجميع فى العالم بوصفه قضاء منزها عن أى هوى .

 

التشكيك في برنامج الإصلاح الاقتصادي

 

ومن أبرز أبرز الأكاذيب كانت ما زعمته قنوات الإخوان الإرهابية حول عدم جدوى برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى تسير فيه الدولة المصرية، ليرد  طارق عامر رئيس البنك المركزى، قائلا: "الاحتياطات النقدية أعطت مصر أمانا أكثر بكثير ومستويات الاحتياطات، كمستويات قياس، أعلى من المستويات العالمية".

 

حملة 100 مليون صحة

 

وروجت جماعة الإخوان أكاذيب وادعاءات حول حملة 100 مليون صحة فى مصر للعلاج من فيروس سى، وهو الأمر الذى ثبت كذبه، عندما دشنت وزارة الصحة هذه الحملة رسميا، وبدأت الحملة تجوب المحافظات لتشمل علاج الملايين من الشعب المصرى بالمجان.

 

رغيف العيش

 

من بين الشائعات التى روجتها جماعة الإخوان أيضا هو مزاعم الإخوان أن رغيف العيش سيشهد ارتفاعا فى الأسعار خلال العام المقبل، لتخرج الحكومة المصرية لتنفى هذه الشائعات وتؤكد أنه لا مساس برغيف العيش.

 


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.