البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ذئب يعقر سيدة بمركز مغاغة فى المنيا والأهالى يستغيثون

منذ 3 شهر
February 22, 2019, 1:17 pm
ذئب يعقر سيدة بمركز مغاغة فى المنيا والأهالى يستغيثون

هاجم ذئب سيدة تبلغ من العمر 45 عاما فى عزبة الملك بمركز مغاغة بمحافظة المنيا، حينما كانت فى طريقها إلى الحقل، وأصابها بعدة جروح فى الوجه والبطن والصدر.

 

وتعامل الأهالى مع الذئب وقتلوه باستخدام العصى، ولم يكن هذا الذئب الأول الذى يواجه الأهالى فى تلك المنطقة على حد قول الأهالى، وطالب الأهالى المسئولين بالعمل على تطهير المنطقة تحسبا لوجود ذئاب أخرى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على "اليوم السابع".

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.