البحث

رئيس هذه الدولة وحرمة يصلان مطار شرم الشيخ تعرف علي السبب

منذ 1 سنه
February 22, 2019, 8:31 pm
رئيس هذه الدولة وحرمة يصلان مطار شرم الشيخ تعرف علي السبب

رئيس هذه الدولة وحرمة يصلان مطار شرم الشيخ تعرف علي السبب

 

حدث

 

 

الرئيس الروماني وحرمه يصلان شرم الشيخ
 

 نورهان خفاجي
استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، قبل قليل، الرئيس الروماني كلاوس يوهانيس، وحرمه، في زيارة للبلاد يلتقي خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، على هامش القمة المقرر عقدها هناك بين الجامعة العربية والاتحاد الأوروبي يومي الأحد والاثنين المقبلين.

وكان موقع "مايتكس" الإخباري الروماني، نقل عن رئاسة الجمهورية الرومانية إعلانها أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيعقد قمة ثنائية مع نظيره الروماني كلاوس يوهانيس، على هامش القمة المقرر عقدها في شرم الشيخ، موضحا أن الزعيمين سيناقشان العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون الثنائي في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المجال الاقتصادي.

وأضاف الموقع أن لقاء الرئيس السيسي ويوهانيس يشكل فرصة جيدة لمناقشة الأولويات المشتركة بين البلدين، في ضوء رئاسة رومانيا للاتحاد الأوروبي ورئاسة مصر للاتحاد الإفريقي.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.