البحث

شاد رد فعل أئتلاف اقباط مصر على حكم إعدام المتهمين بقتل إيبفانيوس

منذ 4 شهر
February 23, 2019, 2:25 pm
شاد رد فعل أئتلاف اقباط مصر على حكم إعدام المتهمين بقتل إيبفانيوس

علق فادي يوسف مؤسس أئتلاف اقباط مصر، إن الحكم بإحالة أوراق الراهب المجرد أشعياء المقاري، والراهب فلتاؤس المقاري، إلى المفتى فى قضية مقتل الانبا ابيفانيوس، عادلا وردا لحق دماء الانبا ابيفانيوس البرئية التى سفكت على يد من ضلوا.

وأضاف في تصريحات خاصة للدستور، أن الازمة فى تلك القضية التى كانت واضحه وضوح الشمس فى هؤلاء الذين حكموا عاطفتهم على حساب عقليتهم، وآخرين تاجروا بدماء الأسقف من أجل الشهرة، لافتًا إلى أن العدالة السماوية والأرضية أعلنا عن القصاص.

جدير بالذكر أن الدائرة الثانية بمحكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود الابتدائية، قضت بإحالة أوراق كل من وائل سعد تواضروس، المعروف باسم أشعياء المقاري سابقا، والراهب فلتاؤس المقاري، إلى فضيلة المفتي للنظر في الحكم عليهما بالإعدام شنقا، في قضية قتل الأنبا "أبيفانيوس"، أسقف ورئيس دير أبومقار بوادي النطرون، وتحديد جلسة 24 أبريل المقبل للنطق بالحكم.

 

 

 

 

الدستور 

                 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.