البحث

السيسى لـ الأجانب المعترضين على إعدام الإرهابيين

منذ 11 شهر
February 25, 2019, 6:35 pm
السيسى لـ الأجانب المعترضين على إعدام الإرهابيين


السيسى لـ الأجانب المعترضين على إعدام الإرهابيين

 

حدث

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مصر تعرضت على مدار السنوات الخمس الماضية للآلاف من العمليات الإرهابية وكان لابد من مجابهتها.

وعلق السيسى، خلال كلمته بالمؤتمر المنعقد على هامش القمة العربية الاوروبية، على اعتراض أحد الحاضرين الأجانب على تنفيذ عقوبات الإعدام، قائلًا " انتم معترضين على تنفيذ تلك العقوبات وموافقين عليه لكم ولكن لا تفرضوا رأيكم علينا".

وأردف الرئيس، ان فى المنطقة العربية عندما يقتل الإنسان بعمل إرهابى تطالب أسرهم بحق ابنائهم ودمائهم وفقًا لثقافتهم، موضحًا أن الحق يؤخذ بالقانون.

وتابع " لو انا طلبت من الدول الاجنبية مراجعة نفسها وتطبيق عقوبات الإعدام مرة أخرى سيعتبر هذا عدم تفهما من جانبنا لما يحدث فى بلادهم لأن ذلك لا يناسبهم".

وخاطب المعترضين على تنفيذ تلك العقوبات: انتم لن تعلموننا الانسانية، فنحن لدينا إنسانيتنا، ولدينا قيمنا واخلاقياتنا، فاحترموا قيمنا".

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

https://youtu.be/9h-2uVj9DOs






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.