البحث

أبرز مشاكل المطبخ للمبتدئين وحلها..أبرزها تقشير البيض

منذ 5 شهر
February 25, 2019, 7:59 pm
أبرز مشاكل المطبخ للمبتدئين وحلها..أبرزها تقشير البيض

حدث

 

ها يتغير ويصبح أكثر شحوبا، ومع مرور الوقت سيتغير طعمها بالكامل وتصبح بلا فائدة، وبدلا من أن نفقدها بالكامل يجب علينا أن نجمدها بالفريزر وإخراج المقدار الذي نحتاجه فقط.

تكتلات السكر:
إذا تحول السكر الخاص بك إلى مكعبات صلبة، وتكتل لا ترميه، فحل تلك المشكلة بسيط كل ما عليك فعله هو وضع قطعة من الخبز داخل العبوة، وستجد تلك التكتلات تتفتت في ثواني قليلة، ولكي تتفادى هذا الأمر في المستقبل يجب أن تحرص على أن تكون العبوة جافة.

الليمون الجاف:
عندما تواجه مشكلة في عصر الليمون، يمكنك أن تتغلب عليها عبر وضعه داخل الميكروويف لثوان قليلة، ثم بعد ذلك ستكون قادر على إخراج كل العصارة منه.

الحصول على بيض مقلي مثالي:
يمكنك الحصول على طبق بيض مثالي وذلك عن طريق استخدام مقلاة مانعة لالتصاق الطعام، وعندما يتقرب البيض من النضج ضع قطرات مياه وقم بتغطية المقلاة والبخار سيتكفل هو بمهمة الحصول على طبق بيض لذيذ.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.