البحث

مواقف طريفة شهدتها القمة العربية الأوربية بشرم الشيخ.. مكالمة زوجية وجولة بلياردو

منذ 8 شهر
February 26, 2019, 5:25 pm
مواقف طريفة شهدتها القمة العربية الأوربية بشرم الشيخ.. مكالمة زوجية وجولة بلياردو

حدث

 

شهدت القمة العربية الأوروبية التى تسضيفها شرم الشيخ، العديد من المواقف الطريفة، التي يتبادلها قادة العالم المشاركين في القمة، لذا تبرز "الفجر"، أهم المواقف الطريفة بالقمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ، عبر السطور التالية.
 
مكالمة زوجة رئيس المفوضية الأوروبية
 
بحضور قادة العالم العربي والأوروبي، تعرض رئيس المفوضية الأوروبية "جان كلود يونكر" لموقف طريف، خلال حضوره المؤتمر الصحفى في ختام فعاليات القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ، حين رن هاتف "يونكر"، ثم توقف ليرد على المكالمة، ويخبر المتواجدين بالقاعة بأنها زوجته ولا يستطيع تجاهلها، ما أدى إلى ضحك الحضور.
 
جولة بيلياردو بين رئيس الوزراء الإيطالي ورئيسة وزراء بريطانيا
 
نشر رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي فيديو عبر صفحته الشخصية على "تويتر" يجمعه برئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماي، وهما يقومان بجولة بلياردو بين بعد أن طلبت ماي مساعدته بها.
 
تعرض الملك سلمان لموقف محرج
 
تعرض العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى موقف محرج،  خلال ترؤسه القمة العربية الأوروبية في شرم الشيخن حيث أنه بعد بضع كلمات تلاها عن ورقة، صمت الملك سلمان قليلا، وسأل أحد مرافقيه إن كان قرأ هذه الجملة أم لا، قائلا: "هذي قريتها ولا ما قريتها".
 
ممثلة الاتحاد الأوروبي وارتياحها لانعقاد القمة العربية الأوروبية
 
كشفت الممثلة الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية بالإتحاد الأوروبي، فيديريكا موجيريني عن ارتياحها لانعقاد القمة العربية الأوروبية الأولى في شرم الشيخ، موضحةً، المنطقة العربية كانت هى الوحيدة في العالم التي لم يعقد معها الإتحاد الأوروبي قمة من قبل، الأمر الذي كان نوعًا من التناقض، لأننا قريبون جدًا ونتشارك في الكثير من التحديات والفرص.
   

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.