البحث

نيران الجزيرة تحرق قلب الإخوان

منذ 6 شهر
February 26, 2019, 11:54 pm
نيران الجزيرة تحرق قلب الإخوان

 نيران "الجزيرة" تحرق قلب الإخوان

 

 

 

تناولت عناوين الصحف المصرية، الصادرة صباح غدٍ الأربعاء، العديد من الموضوعات الهامة، على رأسها: مدبولى: أنفقنا الكثير على بناء المستشفيات ونواجه مشكلة نقص الأطباء، مليارا جنيه تكلفة المرحلة الأولى لمبادرة "حياة كريمة"، نيفين جامع: نسعى لضخ تمويلات بقيمة 6 مليارات جنيه خلال 2019، وزير الدفاع يلتقى رجال الجيش الثانى: مستمرون فى تجفيف منابع الإرهاب

   

ينشر "اليوم السابع" فى عدده الصادر غدا الأربعاء، تفاصيل هامة حول العديد من الأحداث الجارية على الساحتين الداخلية والخارجية أبرزها ما جاء فى الصفحة الأولى تحت عنوان، "نيران الجزيرة "الصديقة جدا " تحرق قلب الإخوان"، وفيه: وثائقى "الساعات الأخيرة" ينتصر لثورة 30 يونيو بدون قصد الفيلم يثبت أن ثورة 30 يونيو لم تكن موجهة وأن القوات المسلحة لعبت دور الوسيط النزيه حتى آخر لحظة الإخوانى أسعد الشيخة يفضح "مرسى" ومكتب الإرشاد فى أكاديمية الشرطة القناة القطرية تعرى أكاذيب الجماعة بمعلومات على ألسنة 5 مصادر إخوانية والمعزول يتلاعب بالجميع فى لقاءات تمثيلية ساذجة، والتفاصيل الكاملة فى الصفحة الخامسة من النسخة الورقية.

أكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن الجهاز يسعى لضخ تمويلات تصل إلى 6 مليارات جنيه خلال العام الجارى 2019، بزيادة ما بين 10 و 15 % من عام 2018 والتى سجلت 5.3 مليار جنيه، وقالت فى حوار لـ"اليوم السابع" إن قانون الجهاز سيتم الانتهاء منه خلال أسبوع أو 10 أيام ليتم إقراره من مجلس الوزراء وإحالته إلى مجلس النواب.

 

مليون جنيه من "المشروعات الصغيرة" بالقليوبية يعيد الروح لمصنع السيد سالم

 البطريرك المارونى الكاردينال مار بشارة بطرس الراعى ل «اليوم السابع: السيسى عبر بمصر من ظلمات الماضى ولعب دوراً كبيراً فى التقريب بين المسيحية والإسلام

"حياة كريمة" بناء 392 منزلا وتوصيل 900 وصلة صرف صحى داخل 75 قرية بسوهاج

 اتحاد الكرة يؤجل مباراتىّ "الأهلى وبيراميدز" و الزمالك والمقاصة فى الكأس لأجل غير مسمى

رئيس الوزراء: نواجه تحدى نقص الأطباء بالمستشفيات ونعمل على حل المشكلة

الحكومة: لاصحة لتوقيع اتفاق مع الاتحاد الأوروبى لتبادل بيانات المواطنين الشخصية

"عبد العال": القضاء على الإرهاب يحتاج تكاتفا دوليا واستراتيجية شاملة للمواجهة

 الزراعة تضبط 8 آلاف عبوة مبيدات محظور تداولها خلال أسبوعين

120 ألف طالب يسجلون مقترحاتهم على جدول امتحانات الثانوية العامة

 

 

فى أول حوار مجتمعى موسع حول التعديلات الدستورية الجديدة أطلق الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية أمس حملات توعية بالتعديلات فى جميع المحافظات تشارك فيها 55 ألف جمعية أهلية على مستوى الجمهورية، وقال الدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد خلال أولى جلسات الحوار التى عقدت بعنوان "الحوار المجتمعى للمجتمع المدنى حول التعديلات الدستورية": تؤيد جميع قيادات المجتمع المدنى التعديلات وبناء على ذلك ستطلق الحملات على المحافظات وعلى مدى شهر كامل لإجلاء الحقائق كاملة حول ضرورة التعديلات الدستورية المطلوبة وأهميتها لمستقبل مصر واستقرارها وحتمية أن يقول الشعب كلمته ويطرح رأيه فى رسم خريطة المستقبل حتى تحقق التعديلات أهدافها.

أكدت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن أن مبادرة "حياة كريمة" ستغطى 277 قرية فى 15 محافظة بالمرحلة الأولى، معظمها بالوجه القبلى، وسوف يستفيد بها أكثر من مليونى أسرة بتكلفة قدرها مليارا جنيه، جاء ذلك خلال احتفالية توقيع بروتوكولات تعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية أمس لتنفيذ المبادرة.

شكرى أمام مجلس حقوق الإنسان بجنيف: الجميع فى مصر يتمتع بحرية التعبير وفقاً للدستور

وزير الدفاع: القوات المسلحة مستمرة فى تجفيف منابع الإرهاب

سريان العمليات الحكومية المتعاقد عليها بقانون المناقصات القديم

روحانى يتمسك بـ"ظريف" وزيرا لخارجية إيران

ارتياح جماعى لقرار تأجيل مباريات كأس مصر

عبد الغفار: الجامعات تستقبل 700 ألف طالب سنوياً والحل فى التكنولوجيا

عمرو سلامة: التعليم العالى يشهد تطويراً ملحوظاً فى مصر والعالم العربى

إنشاء مراكز "لوجستية" بإفريقيا لدعم التصدير

مؤتمر البترول والثروة المعدنية يدعم بناء اقتصاد تنافسى

49 % زيادة فى صادرات التمور والسوق المغربية أكبر مستورد

افتتاح ملتقى مصر الرابع للاستثمار السبت المقبل

كاتبة أمريكية: مصر أكثر أمنا وجمالا منذ 2014

 

 

أكد د. هشام عرفات وزير النقل، ان هناك أهمية كبرى لربط السكك الحديدية المصرية بالقارة الأفريقية مستعرضا رؤية مصر فى هذا المجال والتى تبدأ بالربط بدولة السودان. جاء ذلك خلال مشاركته فى فعاليات المؤتمر الاول لرقمنة السكك الحديدية والمنعقد بمدينة كيب تاون بجنوب افريقيا وقدم عرفات خارطة طريق لإصلاح السكك الحديدية بدول القارة الأفريقية من خلال اعادة هيكلة الاتحاد الإفريقى للسكك الحديدية وإنشاء مفوضية للاتحاد الإفريقى للسكك الحديدية للقيام بوضع الأسس والمعايير الخاصة بالسكك الحديدية وإعداد  واصفات قياسية لسكك حديد القارة الأفريقية لتوحيد الأسس والمعايير لهذه الصناعة بالاتحاد الأفريقى والعمل على تبادل الخبرات وتاهيل الكوادر الشابة من خلال خطط ومراكز محددة للتدريب.

 

أكد د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على ضرورة زيادة عدد المقبولين بكليات  الطب، بداية من العام الجامعى القادم وشدد على أهمية توفير الأطباء بالمستشفيات الحكومية لتقديم خدمة طبية لائقة. وأضاف ان الدولة انفقت الكثير على بناء المستشفيات الجديدة وتزويدها بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية، ولكن المشكلة حاليا نقص الأطباء فى بعض المحافظات، وقد تم رصد هذه المشكلة ويجرى التعامل معها، والعمل على حلها بالتنسيق بين مختلف الجهات جاء ذلك فى اجتماع عقده د. مدبولي، أمس لاستعراض الخطط المتعلقة بملف التدريب الالزامى للاطباء وصرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الاجتماع شهد استعراض تقرير حول الهيئة المصرية للتدريب الإلزامى للأطباء، وأهمية دورها فى رفع مستوى التدريب المهنى لمقدمى الخدمة الصحية والعمل على تطوير المستوى المهارى لهم طوال حياتهم المهنية.

الإسكان: ٨٠٠ جنيه حدا أقصى لتكلفة إنشاء متر المبانى

عبد العال: القضاء على الإرهاب يتطلب التصدى للجذور الأيديولوجية التكفيرية

وزير الاتصالات: نتفاوض مع شركات عالمية لتصنيع التابلت

وزير الأوقاف: مطالبة الرئيس باحترام أوروبا لإنسانيتنا حديث قائد عظيم

البابا: حضور أكثر من ٤٠ دولة يؤكد دور مصر الريادى

تطعيم ٢,٥ مليون طفل ضد شلل الأطفال فى ٤ محافظات

وزير الزراعة يدعو القطاع الخاص للاستثمار فى تحلية المياه

اكتشاف ورشة أثرية لصناعة العناصر المعمارية بأسوان

د إبراهيم رحاب مستشار جامعة الإسكندرية للشئون الإفريقية: فرعان للجامعة بتشاد وجنوب إفريقيا وقوافل طبية لتنزانيا وكينيا وغينيا

وزير الدولة البريطانى للشرق الأوسط: تأمين القمة العربية الأوروبية "رائع". وعلاقتنا بمصر صادقة

وزير خارجية لاتفيا: الإرهاب واللاجئين وتحقيق السلم والتعاون الاقتصادى أولويات القمة

الرئاسة المصرية للاتحاد الأفريقى فرصة مهمة للتعاون والشراكة

1.5 مليار دولار استثمارات كورية لإنشاء مجمع صناعى فى بدر

 

 

قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين، إن هدف الحكومة هو وصول الدعم لمستحقيه ولن نترك محتاجا، موضحا أنه تم تطبيق معايير صارمة لاستبعاد عير المستحقين بداية فبراير الجارى، وباقى المعايير ستطبق بداية مارس المقبل.

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والجنود والصناع العسكريين من رجال الجيش الثانى الميدانى، وأكد القائد العام أن القوات المسلحة مستمرة فى تجفيف منابع الإرهاب تزامنا مع الإسهام فى خطط التنمية الشاملة للدولة.

مصر للأمم المتحدة: لا يحق لأحد أن يكون مفتشا على الآخرين

مؤتمرات حزبية للتوعية بالتعديلات الدستورية قبل الاستفتاء

تيريزا ماى: سأترك للبرلمان خيار تأجيل "بريكست"

فى خطوة مفاجئة: تأجيل مباريات "كأس مصر" والأندية ترحب

استقالة "ظريف" رفضا لهيمنة المتشددين على السياسة الأإيرانية

الفنانة العالمية باربرا بوشيه: أحببت عمر الشريف من أول نظرة

محافظ القاهرة: تعميم تجربة "ألحى المتنقل" بعد نجاحها

بدء تنفيذ "حياة كريمة" فى 277 قرية بـ 15 محافظة اليوم

إخلاء سبيل صاحب "كلبى مدينتى" بكفالة وإيداعهما الحجر البيطرى

تدشين أول "مستشفى عائم" فى الصعيد

بوتفليقة يقدم أوراق ترشحه 3 مارس والمظاهرات مستمرة

الكشف عن ورشة أثرية لصناعة الأعمدة والتماثيل بأسوان


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.