البحث

بالصور.. الأنبا إرميا يلتقي الأنبا ساويرس بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالعباسية

منذ 1 سنه
March 2, 2019, 12:24 am
بالصور.. الأنبا إرميا يلتقي الأنبا ساويرس بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالعباسية

بالصور الأنبا إرميا يلتقي الأنبا ساويرس بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالعباسية

 

كتبت:لُجين مجدي

 

التقى نيافة الأنبا إرميا أسقف عام و رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالعباسية, أمس الجمعة , الأنبا ساويرس الأسقف العام  المشرف على ديريّ الأنبا توماس السائح بالخطاطبة ,والأنبا موسى الأسود بطريق العلمين, بمقر المركز بالعباسية.

 

وتخلل اللقاء عدة جولات في أروقة المركزالتى تحتوى على متحف

  الشهداء، والمتحف البطريركي والبانوراما القبطية، ومتحف مقتنيات مثلث الرحمات قداسة البابا شنوده الثالث، والقديس الأرشيدياكون حبيب جرجس ومكتبة مار مرقس العامة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية, ثم تعرف فيها على أنشطة المركز بمشاركة عددًا من أبناء المركز.

 

يُذكر أن رئيس المركز الثقافي الأرثوذكسي كان قد زار جامعة الأزهر يوم الأربعاء الماضي,  لتقديم التهنئة إلى الدكتور محمد أبوزيد الأمير  المنسق العام لبيت العائلة المصرية، بمناسبة تولية منصب نائب رئيس جامعة الأزهر بالوجه البحري، وأكد خلال هذه الزيارة على أهمية و دور "جامعة الأزهر"  بقيادة الدكتور محمد حسين المحرصاوي في مواجهة التطرف والإرهاب، وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الشباب.

     

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.