البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لعنة الملاعب تطارد نجوم الفن.. حماقي أصيب بكسر في القدم.. وتامر حسني بيمشي على عكاز.... (صور)

منذ 2 شهر
March 3, 2019, 12:33 am
لعنة الملاعب تطارد نجوم الفن.. حماقي أصيب بكسر في القدم.. وتامر حسني بيمشي على عكاز.... (صور)

لعنة الملاعب تطارد نجوم الفن حماقي أصيب بكسر في القدم وتامر حسني بيمشي على عكاز (صور)

 

كتب احمد مصطفى 

 

راود حلم لعب كرة القدم، الكثير من نجوم الفن، خاصة وأن معظمهم يمتلك الموهبة التي تؤهله لممارسة اللعبة في أكبر الأندية المصرية وبالفعل منهم من انضم وبدأ يخطوا خطواته نحو إمتهان لعب كرة القدم بشكل رسمي، ولكن لم يستكملوا الطريق لأسباب شخصية أو لإصابات جسدية تعرضوا لها، أجبرتهم على الاستغناء عن حلمهم، وبين الحين والآخر يحاول بعض نجوم الفن استرجاع ذكرياتهم الكروية بممارسة اللعبة مع أصدقائهم مما يعرضهم لإصابات بالغة. 

نستعرض من خلال هذا التقرير، أبرز نجوم الفن الذين تعرضوا لإصابة الملاعب

محمد حماقي


تعرض الفنان محمد حماقي الى كسر مضاعف في القدم اليسرى على خلفية لعبه لمباراة كرة قدم مع أصدقائه، دخل أجرى على إثرها عملية جراحية عملية جراحية قد تلزمه الفراش لمدة شهر كامل، وهو ما يؤثر بشكل كبير على حفلاته المقرر له أحيائها خلال الفترة القادمة، حيث كان مقرر له الوقوف على مسرح إحدى الجامعات الخاصة بالتجمع الخامس يوم 8 مارس الجاري، بمصاحبة الأردني عزيز مرقة.

حسن الرداد


أصيب الفنان حسن الرداد أثناء ممارسته لعبة كرة القدم مع أصدقائه بعدد من الإصابات في الركبة والكوع، حيث خضع إلى إشاعة رنين لتحديد مدى الإصابة التي أستغرقت فترة في علاجها حتى إستطاع الشفاء منها.

تامر حسني


تعرض الفنان تامر حسني الى إصابة بالغة في قدمه أثناء لعب كرة القدم مع أصدقائة، حيث تفاجأ تامر بأحد اللاعبين يركله في قدمه دون قصد بدلاً من الكرة مما جعله يفقد توازنه ونتج عنها تهتك في أربطة القدم والأوردة، جعلته يتحرك بالعكاز لفترة.

 

نقلا عن اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.