البحث

«انفجار في المخ».. تقرير الطب الشرعي لضحايا محطة مصر

منذ 6 شهر
March 3, 2019, 4:40 pm
«انفجار في المخ».. تقرير الطب الشرعي لضحايا محطة مصر

في واقعة حادث محطة مصر، تسلمت نيابة شمال القاهرة الكلية، اليوم الأحد، تقارير الطب الشرعي الخاص بضحايا حادث قطار محطة مصر، ونتائج المعمل الجنائي، وأفادت التقارير بأن معظم الضحايا توفوا نتيجة تعرضهم للحرق، وأن عددا منهم توفى نتيجة انفجار في المخ وتهتك في أجزاء بالجسد. وذكرت التقارير الطبية أنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث ولا توجد أي آثار لمواد متفجرة طبقا لتقرير المعمل الجنائي، كما تسلمت النيابة الملف التأديبي للمتهمين الستة، وتبين أن المتهم الرئيسي في القضية «سائق الجرار» ومتهما آخر تعرضا لجزاءات من قبل رؤسائهما في العمل.

وكشف بيان للنائب العام المستشار نبيل صادق، أن الجرار المتسبب في الحادث تقابل مع جرار آخر في أثناء سير الأول إلى مكان التخزين، ودوران الثاني على خط مجاور عكس الاتجاه، ما أدى إلى تشابكهما، فترك قائد الجرار المتسبب في الحادث كابينة القيادة دون اتخاذ إجراءات إيقاف المحرك الجرار، وتوجه لمعاتبة قائد الجرار الآخر.

كشف مخدرات لجميع المتهمين في حادث محطة مصر
وأضاف أنه برجوع الجرار الآخر إلى الخلف لفك هذا التشابك، تحرك الجرار مرتكب الحادث دون قائده، وانطلق بسرعة عالية متجها نحو المحطة فاصطدم بالمصد الخرساني بنهاية خط السير، ووقع الحادث.

والمتهمون هم: سائق الجرار 2305، ومساعده، وعامل المناورة لذات الجرار، وسائق الجرار 2302، وعامل المناورة لذات الجرار، وأيضا العامل المختص بتحويلة الخطوط.


هذا الخبر منقول من : التحرير















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.