البحث

هذا ما فعلة مدير أمن الشرقية عقب حادث شقة الزقازيق

منذ 1 سنه
March 6, 2019, 1:26 pm
هذا ما فعلة مدير أمن الشرقية عقب حادث شقة الزقازيق

حدث

 

أجرى اللواء مصطفى جرير، مدير أمن الشرقية، زيارة ظهر اليوم الأربعاء، لمكان الانفجار الذي وقع بشقة في مدينة الزقازيق، لمعاينة الأضرار الناتجة عن ذلك الانفجار، ولمتابعة التحقيقات مع فريق البحث الجنائي. 

وأكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام تلقت إخطارًا من إدارة الحماية المدنية تفيد بانفجار إسطوانة غاز بإحدى الوحدات السكنية أمام مدرسة الناصرية أسفرت عن إصابة إحدى السيدات، والتي جرى نقلها لمستشفى الأحرار لتلقي الرعاية الطبية والعلاجية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإسعاف المصابين وإزالة آثار الحريق. 

كما اطمأن المحافظ على حالة السيدة المصابة في حادث انفجار أسطوانة غاز بإحدى الوحدات السكنية أمام مدرسة الناصرية بشارع المحافظة بمدينة الزقازيق، وجرى تحويلها إلى مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق ووجه بتوفير جميع أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لمصابة الحادث وعدم مغادرتها المستشفى إلا بعد تماثلها للشفاء. 

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية من السيطرة على حريق اندلع بأحد الشقق بالطابق الخامس بعقار بدائرة قسم ثان الزقازيق حيث تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق.

تعود أحداث الواقعة الى تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد ورود بلاغا من شرطة النجدة، يفيد سماع دوى انفجار بعمارة سكنية أمام مدرسة الناصرية دائرة قسم ثان الزقازيق.

وعلي الفور انتقل مأمور قسم ثانى الزقازيق، وقوات الحماية المدنية بالشرقية وتبين من الفحص المبدئى حدوث تصدع بجدران الطابق الخامس بعقار أمام مدرسة الناصرية ناتج عن حدوث حريق بالشقة.

وتبين أن الشقة خالية من السكان وتم السيطرة على النيران وإخمادها وجار انتداب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق، كما تبين أن العقار بطوابقه الخمسة دون سكان فيما عدا الطابق الأول.









 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.