البحث

بالصور ..خروج عربتي قطارعن القضبان في الشرقية

منذ 4 شهر
March 6, 2019, 4:05 pm
بالصور ..خروج عربتي قطارعن القضبان في الشرقية

بالصور عربتي قطارعن القضبان في الشرقية

 

ارتبكت حركة القطارات بخط سكة حديد أبوكبير في محافظة الشرقية اليوم الأربعاء، بسبب خروج بعض عربات قطار بضائع عن القضبان، دون حدوث إصابات بشرية.

وتلقى قسم شرطة أبوكبير بلاغا يفيد خروج عربات قطار بضائع عن القضبان بالمنطقة المشار إليها، ما أدى إلى تعطيل حركة السير في اتجاه مزلقان سوارس الكائن في البلدة نحو ساعتين تقريبا، وعلى الفور انتقلت قوة من القسم وقيادات السكة الحديد لموقع الحادث.

وقال صلاح سالم رئيس مركز ومدينة أبوكبير" في تصريحات خاصة لـ"فيتو": إن عربتين فقط من قطار البضائع خرجتا عن القضبان، مؤكدا قيام هيئة السكة الحديد بالدفع بمعداتها إلى الموقع، ورفعهما، وواصل القطار رحلته قائلا: "الموضوع بسيط جات سليمة".

يذكر أن الشرقية شهدت أمس انبعاث دخان كثيف من مقدمة جرار قطار خط الشرق "الزقازيق - القاهرة" اتجاه بلبيس بمحطة أنشاص الرمل بمحافظة الشرقية، مما تسبب في إثارة الذعر لدى ركاب القطار، بعد خروجه مباشرة من محطة تل روزن.

وكانت محطة قطارات سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية شهدت في الساعات الماضية خروج عجلات قطار أبو قير عن القضبان، كما شهدت سقوط عجلات عربة القوى في قطار رقم 900 من على القضبان أيضا.

وشهد يوم 27 فبراير الماضي انطلاق جرار قطار من ورش الشرابية، بدون سائق واصطدم في رصيف رقم 6 بمحطة رمسيس، مما أدى إلى تفجير تانك السولار، واندلاع حريق هائل، أدى إلى وفاة أكثر من 22 مواطنا وإصابة 41 آخرين.    


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.