البحث

احذري شراء هذه ​الأطعمة من السوبر ماركت

منذ 3 شهر
March 6, 2019, 9:18 pm
احذري شراء هذه ​الأطعمة من السوبر ماركت

حدث

 

احذري شراء هذه ​الأطعمة من السوبر ماركت

 

بشكل أسبوعى وأحيانا يومي تلجأ ربات البيوت إلى السوبر ماركت لشراء الأطعمة المجهزة، وتنطوى بعض منها على أضرار عديدة ذكرتها صحيفة "ميرور" البريطانية.
- الفاكهة المخزنة
يمكن أن تزودنا محلات السوبر ماركت بالفاكهة غير الطازجة وذلك لأن الفاكهة يتم توجيهها إلى مخازن مبردة مليئة بخليط من الغازات التي توقف عملية نضوجها، وتمنع تعفنها.
- اللحوم
أكدت منظمة الصحة العالمية أن اللحوم المثلجة تصيب بمرض السرطان وكذلك اللحوم المدخنة، ومن الأفضل أن يتم شراء اللحم طازج وطهيه بالمنزل.
- الخس المقطع
يحتوي على السالمونيلا وجد علماء في جامعة ليستر بأن أوراق الخس المقطعة هي بيئة خصبة لنمو السالمونيلا، وهي بكتريا مسؤولة عن 50 ألف حالة وفاة كل عام في أوروبا. إضافة إلى أن السوائل التي ترشح عن أوراق الخس والتي تتجمع في أسفل الكيس تساهم من خطر نمو البكتريا التي قد تؤدي إلى الإصابة بتشنجات في المعدة والإسهال والالتهابات. لذلك ينصح بغسل الخس جيداً بعد استخراجه من الكيس، وتجنب تناول الأوراق المهروسة، والأكياس المنتفخة.
- الخبز الخالي من الجلوتين
يحتوي على مواد كيميائية ينصح بتناول الخبز الطبيعي عوضاً عن الخبز الخالي من الجلوتين المعبأ في أكياس والذي يحتوي على مواد كيميائية تستخدم عادة في صناعة المكياج والتنقيب عن النفط، وتتسبب في مشكلات في القناة الهضمية.  

هذا الخبر منقول من : الوطن

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.