البحث

فيس بوك يتتبع خطواتك بهذه الثغرة

منذ 6 شهر
March 8, 2019, 4:30 pm
فيس بوك يتتبع خطواتك بهذه الثغرة

فيس بوك يتتبع خطواتك بهذه الثغرة

 

 

لم يعد أحد في مأمن هو وبياناته وأسراره فمجرد حملك لهاتف محمول، تصبح أسرارك في قبضة التطبيقات الموجودة على هاتفك، حتى إذا لم تقوم بتنزيل وعمل حساب خاص بك على "فيسبوك" المتهم الأول بسرقة بيانات المستخدمين، سيحصل أيضًا على بياناتك.

وتعمل عدد من التطبيقات اعلى الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بإرسال بيانات ومعلومات المستخدمين إلى فيسبوك حتى إذا كان المستخدم لا يملك حساب على "فيسبوك"، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتقوم تطبيقات مثل Yelp وIndeed وDuolingo بإرسال معلومات المستخدم تلقائيًا إلى الشركة عندما يفتح مستخدم Android التطبيق، تم اكتشاف هذا الخلل من قِبل الخصوصية الدولية في ديسمبر، عندما وجد تحقيق 23 تطبيقًا شائعًا جميعهم فعلوا الشيء نفسه.

ويعتقد أيضًا أن تطبيقات أجهزة Apple iOS "تقوم بهذا الأمر أيضًا، وقد أجرت فيسبوك والخصوصية الدولية مناقشات في محاولة لمعالجة وحل القضايا التي أثارتها المؤسسة الخيرية.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.