البحث

والدة شهيد توجه رسالة شديدة اللهجة لـ أمهات الإرهابيين.

منذ 1 سنه
March 10, 2019, 6:25 am
والدة شهيد توجه رسالة شديدة اللهجة لـ أمهات الإرهابيين.


حدث

والدة شهيد توجه رسالة شديدة اللهجة لـ أمهات الإرهابيين. قالت عزة فتحي والد الشهيد محمد علي زين الدين، اننا ضحينا بأبنائنا حتى تبقى مصر، مضيفة:" ضحيت بأبني حتى يتحقق الأمن والأمان".

وأضافت "فتحي " في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، قائلة:"ربنا ينصر جيشنا وشرطتنا على العناصر الإرهابية التي تستهدف مصر".

ووجهت رسالة شديدة اللهجة لأمهات الإرهابيين، قائلة:" يا حسرة قلبك على ابنك اللي لما بيموت محدش يستر أجسادهم بتراب مصر، ولازم توعي ابنك عميل للخونة، ولو مش عجباك مصر سيبوها لينا إحنا راضيين بيها وهنفضل ندافع عنها لحد لما نموت فداء لها".

وتابعت:" أشعر بالأمن والأمان في مصر وعمري ما حسيت بالأمن والأمان إلا في مصر، ولازم نرحم مصر ونقف خلف الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشرطة".


صدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.