البحث

تعرف على أول تكليف من السيسى ل كامل الوزير وزير النقل الجديد

منذ 10 شهر
March 10, 2019, 4:43 pm
تعرف على أول تكليف من السيسى ل كامل الوزير وزير النقل الجديد


حدث

 

تعرف على أول تكليف من السيسى ل كامل الوزير وزير النقل الجديد 

 

خاطب الرئيس عبد الفتاح السيسي وزير النقل الجديد كامل الوزير عقب ترقيته لرتبة فريق أول، وقال له: "عايز شغل زي الكتاب ما بيقول يا كامل"، وكان ذلك أثناء الاحتفال بالندوة التثقيفية الثلاثين للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الأحد الندوة التثقيفية الثلاثين "شهداؤنا في قلوبنا"، التي تقيمها القوات المسلحة تزامنا مع احتفال مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحاربين القدامى.

وحضر الندوة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، ومصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وبدأت فعاليات الندوة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ الشيخ أحمد تميم المراغي، وعقب ذلك عرض فيلم تسجيلي من إنتاج إدارة الشئون المعنوية بعنوان "سلام الشهيد".

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.