البحث

كشف ملابسات الجريمة قتل جديده بالطالبية مقتل سيدة على يد شقيقيها

منذ 5 شهر
March 11, 2019, 10:15 am
كشف ملابسات الجريمة قتل جديده بالطالبية مقتل سيدة على يد شقيقيها

حدث

كشف ملابسات الجريمة قتل جديده بالطالبية مقتل سيدة على يد شقيقيها

أعلنت نيابة حوادث جنوب الجيزة، شقيقين بقرار إحالتهما للمحاكمة الجنائية، صباح أمس، وذلك بعدما أدانتهما التحريات والتحقيقات، بأنهما قتلا شقيقتهما داخل شقتها فى منطقة الطالبية، منذ عامين، بعد هروبها وزواجها دون رغبتهما.

وأفادت تحريات العقيد أحمد نجم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، بأنه أثناء تمركز قوة أمنية على طريق الحوامدية اشتبه الضباط في شابين فتم استيقافهما، وبالكشف عليهما جنائيا تبين هروبهما من أحكام قضائية، وناقشت مباحث الجيزة المتهمين وقررا أمام العميد عبدالرحمن أبو ضيف أنهما اتهما منذ عامين بقتل شقيقتهما وفرا هاربين بعد ارتكابهما الجريمة.

وأوضحت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهمين متورطان في قتل شقيقتهما في سبتمبر من عام 2016 وذلك بعدما عثر بواب على زوجته مذبوحة داخل شقتهما بمنطقة الطالبية فور عودته من العمل فأبلغ الشرطة التي أجرت تحرياتها لكشف ملابسات الجريمة.

وتبين من التحريات حينها أن المجني عليها من محافظة سوهاج وتزوجت دون رغبتها من رجل متزوج يبلغ من العمر 47 عامًا، ما دفعها بعد عقد قرانها للهرب مع نجل عمها الذي كانت تربطها به علاقة عاطفية، ما دفع شقيقيها إلى البحث عنها لقتلها وتركا بلدتهما بحثا عنها، إلا أن والدها أرسل إليها وطالبها بالعودة إلى بلدتها وقام بتطليقها من زوجها، وعقد قرانها على ابن عمها وطالبهما بالسفر مرة أخرى خارج الصعيد خشية بطش أشقائها بها وزوجها، واستأجر ابن عمها شقة في منطقة الطالبية، وعمل بوظيفة حارس عقار.

وأفادت التحقيقات بأن زوجها خرج لشراء بعض احتياجاتهما وعاد ليجدها جثة هامدة مصابة بعدة طعنات وجرح ذبحي بالرقبة، وأظهرت التحريات أن اثنين من أشقائها نفذا الجريمة، وتحركت قوة أمنية لضبطهما بمنزلهما بمحافظة سوهاج إلا أنهما تمكنا من الهرب وسط الزراعات قبل ضبطهما حتى نجح كمين على طريق الحوامدية في ضبطهما حيث كانا يترددان على تلك المنطقة.

وأحيل المتهمان للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات في واقعة قتل شقيقتهما.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.