البحث

بعـد طلبه بالاسـم . . تشيلسي يحدد سعر خرافـ ـي هازارد لبيعه لريال مدريد

منذ 7 شهر
March 12, 2019, 7:52 pm
بعـد طلبه بالاسـم . . تشيلسي يحدد سعر خرافـ ـي هازارد لبيعه لريال مدريد

بعـد طلبه بالاسـم . . تشيلسي يحدد سعر هازارد لبيعه لريال مدريد

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الثلاثاء، القيمة المالية التي يريدها تشيلسي من أجل التفريط في خدمات البلجيكي الدولي إيدين هازارد وبيعه لنادي ريال مدريد.

 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي تشيلسي قد أخبر ريال مدريد بالقيمة المالية التي يريد الحصول عليها مقابل بيع هازارد وهي مبلغ قدره 115 مليون يورو.

 

وأشارت التقارير، إلى أن هازارد تبقى له عام واحد فقط في العقد مع النادي اللندني وتشيلسي يُعاني من إيقاف عن التعاقدات ويرغب بـ115 مليون يورو للتخلي عن البلجيكي وريال مدريد مستعد لدفع 100 مليون يورو.

 

وأوضحت أن نادي ريال مدريد يُريد هازارد واللاعب نفس الشيء، وأن النادي الملكي هو حُلم الطفولة لإيدين، وقدوم زيدان يرفع نسبة تعاقد ريال مدريد مع اللاعب البلجيكي.

 

وأوضح الموقع أن ريال مدريد تقدم بطلب رسمي لتشيلسي للتعاقد مع هازارد وأنه على استعداد لدفع 100 مليون يورو.

 

وكانت إدارة ريال مدريد قد وعدت زيدان بعد عودته بالتعاقد مع صفقات نارية وأسماء كبيرة من بينها إيدين هازارد ونيمار وكيليان مبابي.


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.