البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الأرصاد تكشف ماذا سيحدث لحالة الطقس خلال ال48 ساعة

منذ 1 شهر
March 14, 2019, 10:57 am
الأرصاد تكشف ماذا سيحدث لحالة الطقس خلال ال48 ساعة


.

كتبت – سحر عزام:

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم دافئ شتوي على أغلب أنحاء الجمهورية خلال ساعات النهار وشديد البرودة ليلا مع فرص لنشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة والتي تصل لحد العاصفة على جنوب سيناء والسواحل الشمالية الشرقية.

وأضاف "عبد العال" خلال تصريحاته لقناة "إكسترا نيوز" اليوم الخميس، أن فرص سقوط الأمطار مازالت مستمرة اليوم وغدا على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري مع اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر.

وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية إلى بدء فصل الربيع واقعيا مع حالة عدم الاستقرار التي شهدتها البلاد أمس، ناصحا المواطنين بعدم تخفيف الملابس خلال هذه الفترة مع برودة الطقس ليًلا وتطبيق تعليمات المرور خلال القيادة على الطرق في ضوء استمرار فرص نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة خلال فصل الربيع.

 

 

  مصراوى 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.