البحث

ابنه هيفاء وهبي تقوم بهجوم قاسي جدا عليها بعيد الام

منذ 9 شهر
March 14, 2019, 11:17 am
ابنه هيفاء وهبي تقوم بهجوم قاسي جدا عليها بعيد الام

ابنه هيفاء وهبي تقوم بهجوم قاسي جدا عليها بعيد الام

حدث

بالتزامن مع قرب الاحتفال بعيد الأم فى شهر مارس الجارى، شنت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبى، هجوماً عنيفاً على والدتها، برسالة شديدة اللهجة، أرسلتها عبر منشور بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «بعض الأمهات حرام فيهم كلمة أم، لأن كلمة أم بحد ذاتها مسئولية ونعمة من ربنا، حرام تعطى لنساء فقط لأنهن أنجبن».
وتابعت: «اللى عنده أم بكل ما تحمل كلمة أمومة من مشاعر مقدسة، ما يتأخر لحظة، من إن يفديها بقلبه لو طلبت واللى انكتب عليه يكون عنده أم بالاسم فقط، لأنها امتلكت شرف إنجابه، وما قدرت قيمة ها الشرف ما يتأخر من إن يشكيها لرب السماء، ويتجنبها بكل تفاصيل حياته الدنيا عمرها ما وقفت على شخص، السعادة والراحة النفسية الحقيقية تكمن فى البعد، وبالآخر لو كان خير لبقى». وأضافت «زينب»: «كل حد أمه على قيد الحياة يروح يبوس إيدها، ويحمد ربنا بكل صلاة على نعمة وجودها بحياته، والله يخلّى أمهاتكم ويخلى لكم أطفالكم، ويحمى بناتى اللى أعطونى أكبر نعمة بالحياة».هيفاء

 

 

هذا الخبر منقول من : الوطن
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.