البحث

للسيدات فقط .. لو سببتلك مشاكل اعرفى ازاى تغيريها

منذ 8 شهر
March 18, 2019, 1:59 am
للسيدات فقط .. لو سببتلك مشاكل اعرفى ازاى تغيريها

للسيدات فقط لو سببتلك مشاكل اعرفى ازاى تغيريها

 

يختلف تأثير حبوب منع الحمل من امرأة لأخرى، فأحيانا تسبب آثار جانبية وهو ما يجعل كثير من النساء تواجه مشاكل ولكن يمكنهم تغيير هذه الأقراص بأخرى بعد استشارة الطبيب، فى هذا التقرير نتعرف على كيفية تغيير أقراص منع الحمل، بحسب موقع مجلة women health

  حبوب منع الحمل 

يجب أن تفكرى أولا في سبب رغبتك في تغيير نوع أقراص حبوب منع الحمل واخبرى طبيبك بهذه الأسباب.

تختلف الآثار الجانبية لحبوب منع الحمل من امرأة لأخرى، وتشمل الآثار الجانبية الشائعة النزيف، الغثيان ، والتقيؤ، تشنجات ، واحتباس الماء ، وغيرها.

إذا استمرت هذه الآثار الجانبية لأكثر من ثلاثة أشهر، يجب أن تخبرى طبيبك، خاصة مع الأعراض المتعلقة بتجلط الدم ، مثل الألم ، والتورم ، واحمرار الجلد ، أو بقعة على الذراعين أو الساقين، حيث أن حبوب منع الحمل يمكن أن تجعل الدم يتخثر بسهولة أكبر.

وعن كيفية الانتقال لنوع جديد من حبوب منع الحمل بدون مشاكل يجب إجراء هذا الأمر فى اليوم التالى لآخر يوم فى دورتك الشهرية.

هناك شيء واحد يجب مراعاته خلال هذا التبديل، من الجيد استخدام طريقة احتياطية لمنع الحمل ، مثل الواقي الذكري كنوع من الحماية الإضافية.

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.