عن بناء مصر أكبر برج في إفريقيا بالعاصمه الاداريه .. عمرو اديب مش بنعمل حاجة للمنظرة

منذ 1 سنه
March 19, 2019, 12:56 am

عن بناء مصر أكبر برج في إفريقيا بالعاصمه الاداريه عمرو اديب مش بنعمل حاجة للمنظرة

عقب الإعلامي عمرو أديب، على بناء مصر أكبر برج في إفريقيا بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، قائلا: "شغل نضيف على ماية بيضا".


وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أن هذا البرج يعد استثمار عقااري، مؤكدا أن الشركة الصينية ستقدم عمل عالي الجودة، مضيفا: "مش بنعمل حاجة للمنظرة".





وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بدء صب الخرسانة الخاصة لأطول برج في القارة الإفريقية، وذلك بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وفى تصريحات بموقع العمل، قال د. مصطفى مدبولى: هذا حدث تاريخى، يدعو للفخر، وبكل المقاييس الهندسية يعد معجزة، ويعبر عن مصر الحديثة، وحسبما قال مسئولو الشركة الصينية المنفذة للمشروع، هذه أول مرة يحدث صب خرسانة بهذا الحجم، ولأكثر من 3 أيام متواصلة خارج الصين.
وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أن صب الخرسانة لهذا البرج الأيقوني، والذي يصل ارتفاعه إلى نحو 385 مترًا، سيستمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة، مشيرا إلى أن مشروع المنطقة المركزية للأعمال تم تصميمه بشكل رفيع المستوى؛ ليصبح مثالًا رائعًا على العمارة ذات المستوى العالميّ، كما وضع معيارًا لأية تطورات مستقبلية لهذه المكانة الرفيعة.


وأشار وزير الإسكان إلى أنه تم تخطيط وتصميم منطقة الأعمال المركزية "CBD" على أن تكون جوهرة التاج في العاصمة الإدارية الجديدة؛ إذ توفر مجمعًا متعدد الاستخدامات منها ما هو إداري، وما هو تجاري، وترفيهي، وفندقي، وآخر سكني، وهو ما سيؤهل المنطقة لتصبح رمزًا للحضارة والتقدم الإقليميين.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play