البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لإذاعة مباراة القمة الزمالك يفرض شروطه على الشركه الراعيه

منذ 1 شهر
March 20, 2019, 11:04 pm
لإذاعة مباراة القمة الزمالك يفرض شروطه على الشركه الراعيه

لإذاعة مباراة القمة الزمالك يفرض شروطه على الشركه الراعيه

حصل رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، على وعد من محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، بإرسال مبلغ 40 مليون جنيه قيمة القسط الأول المستحق للقلعة البيضاء، خلال الساعات القليلة القادمة.

 

وعلمت «المصرى اليوم» أن «كامل» أجرى اتصالاً هاتفياً برئيس نادى الزمالك، وعده فيه بإرسال شيك بالمبلغ من أجل حل الأزمة قبل مباراة القمة أمام النادى الأهلى، المقرر لها يوم 30 من الشهر الجارى. وأكد «منصور»، لرئيس الشركة الراعية، أن تهديده هذه المرة بعدم إذاعة مباراة القمة في حالة عدم إرسال المبلغ المستحق للنادى الأبيض سيتم تنفيذه، مشدداً على أنه يحافظ على حقوق القلعة البيضاء.

 

 

وقال رئيس النادي، في تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «نحترم اللوائح والقوانين، ويجب على الشركة الراعية أن تفعل مثلنا وتقوم بسداد المستحقات الخاصة بالنادى، وهذه حقوقنا، ولن أتنازل عنها، حصلت على وعد بإرسال 40 مليون جنيه خلال ساعات، وسأنتظر».

 

 

وأوضح رئيس النادى أنه لن يتراجع هذه المرة عن تهديده بعدم إذاعة القمة في حال عدم الحصول على المبلغ المستحق، الذي يبلغ 40 مليون جنيه. وأتَمَّ حديثه قائلاً: «أخطرنا جميع المسؤولين بصحة موقفنا، ولن أتراجع عن الحفاظ على حقوق القلعة البيضاء، والشركة الراعية تجامل النادى الأهلى وتسدد مستحقاته في موعدها، فيجب أن تفعل بالمثل مع الزمالك».

 

 

في سياق آخر، قرر مسؤولو نادى الزمالك إنشاء طابق جديد فوق المبنى الخاص بفريق كرة القدم بالنادى ليكون أشبه بالفندق لإقامة المعسكرات فيه قبل المباريات، والهدف من وراء ذلك هو الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت أذهانهم بأى أمور بعيدة عن المستطيل الأخضر خلال الفترة القادمة، حيث يريد مسؤولو النادى السير على خُطى الأندية العالمية. من جهة أخرى، تسيطر حالة من الغموض حول موقف الكونغولى كابونجو كاسونجو، المُعار إلى صفوف الوحدة السعودى، من العودة إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

 

 

ووضعت الإدارة البيضاء شرطاً وحيداً من أجل عودة المهاجم الكونغولى في الموسم القادم، وهو قيد لاعبى شمال أفريقيا كمحليين في قائمة الأندية من أجل السماح بقيد الرباعى فرجانى ساسى وحمدى النقاز وخالد بوطيب وحميد أحداد. ويدرس مسؤولو القلعة البيضاء، في حال عدم تطبيق القرار، استمرار إعارة اللاعب أو الاستغناء النهائى عنه وعدم قيده في قائمة الفريق في الموسم المقبل.

 

 

 


هذا الخبر منقول من : المصري اليوم










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.