البحث

الكنيسة تتصدى لمروجي الفتنة ضد البابا تواضروس

منذ 8 شهر
March 21, 2019, 4:43 pm
الكنيسة تتصدى لمروجي الفتنة ضد البابا تواضروس

الكنيسة تتصدى لمروجي الفتنة ضد البابا تواضروس

 

في يوم 5 مارس الجاري، كشفت مصادر كنسية عن وجود تحركات داخل المجمع المقدس ضد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قائلة إن هناك تحركات لبعض الأساقفة لجمع توقيعات ضد البابا، في الوقت الذي انتشرت فيه صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تنسب لنفسها مهمة الدفاع عن الكنيسة القبطية وإيمانها، ويتسترون خلف اسم البابا الراحل شنودة الثالث، تزعم أن البابا يخالف العقيدة، كما تم التوصل إلى أن هناك 3 أساقفة قادوا التحرك ضد البابا.

من جانبه، نفى المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية القس بولس حليم، أن يكون هناك حراك من آباء المجمع المقدس ضد البابا تواضروس الثاني، قائلا: «ما ورد بالتقرير كلام غير واقعي، فمجمع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، يكن كل احترام لقداسة البابا تواضروس الثاني»، وهو الأمر الذي أكده أيضا أساقفة، كما أصدر كهنة مغاغة بيانا لمساندة الأنبا أغاثون.

 

هذا الخبر منقول من : التحرير















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.